Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/09/2009 G Issue 13508
الثلاثاء 03 شوال 1430   العدد  13508
استقبل المهنئين بالعيد.. وأشاد بجهود العلماء بمحاربة البدع
النائب الثاني يؤكد نجاح خدمة ضيوف الرحمن في رمضان

 

جدة - واس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن خدمة المعتمرين وزوار المسجد النبوي الشريف خلال شهر رمضان مرت بكل أمن وسلامة واستقرار دون أي أمر يمس أي معتمر أو زائر.

وأضاف سموه قائلاً: مر علينا شهر رمضان والعشر الأخيرة بالذات بسلام وأمان ولم يمس أي معتمر أو أي إنسان بأذى، وذلك بفضل الله ثم بالجهود المخلصة والمكثفة أمكن تحقيق أمن هذا الكم الهائل من المسلمين. وأوصى سموه الشباب بالتمسك بالدين، مؤكدا أن كل مواطن مطلوب منه أن يؤدي واجبه ولا يستثني من ذلك أحدا حتى لو كان قليلاً فالقليل مع القليل كثير.

ونوه سموه في بجهود العلماء في محاربة الخرافات والبدع الضالة، مؤكدا سموه أن العلماء قدوة للمجتمع.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها سمو النائب الثاني لدى استقباله في مكتب سموه بجدة مساء أمس أصحاب السمو الأمراء واصحاب الفضيلة والمعالي وعدداً من قادة القطاعات الأمنية وأعيان وأهالي منطقة مكة المكرمة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

ونقل سموه شكر وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لرجال الأمن بعد نجاح الخطط الأمنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدا أنه بتضافر الجهود سيكون الأداء أفضل في موسم الحج بمشيئة الله.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد