Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/09/2009 G Issue 13508
الثلاثاء 03 شوال 1430   العدد  13508
الأمير عبدالرحمن يبدأ جولته لمعايدة منسوبي القوات المسلحة في جميع المناطق.. اليوم

 

الجزيرة - الرياض:

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك جولته التفقدية لمعايدة أبنائه وزملائه منسوبي القوات المسلحة، في جميع مناطق المملكة.

وأوضح المدير العام لإدارة الشؤون العامة للقوات المسلحة اللواء الدكتور إبراهيم بن محمد المالك أن سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز سيبدأ جولته من المنطقة الشرقية التي سيصلها عصر غدٍ، لينقل تهاني حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وسمو ولي عهده الأمين، يواصل بعدها سموه زياراته إلى المنطقة الشمالية، فالمنطقة الشمالية الغربية، ومن ثم إلى المنطقة الجنوبية التي سيزور خلالها قيادة المنطقة الجنوبية بخميس مشيط، يتبعها بزيارات إلى جازان، وشرورة، فنجران، التي سيصلها يوم الأحد 8-10- 1430هـ مختتماً زيارته بها.

وأشار إلى أن سموه قد عايد منسوبي القوات المسلحة السعودية عبر برنامج القوات المسلحة الذي بُث عبر الإذاعة السعودية، في كلمة قال فيها (إن من أعظم معاني شهر رمضان المبارك هو الالتزام بضبط النفس قولاً وسلوكاً وفعلاً.. الانضباط هو محور الجندية والضبط نقطة ارتكازها، ومن نعم الله علينا أن تاريخ الجندي السعودي ليس بالشجاع فقط، بل هو قبل ذلك تاريخ الجندي المنضبط، المؤمن بدينه، والأمين على قيمه، والمؤتمن على وطنه).

وأضاف سموه (انني باسم جميع منسوبي القوات المسلحة يسرني أن أرفع أطيب التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله، ولوطننا العزيز بدوام رفعته وتقدمه وازدهاره).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد