Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/09/2009 G Issue 13508
الثلاثاء 03 شوال 1430   العدد  13508
في دوري أبطال الخليج
الكويت يسعي لمصالحة جماهيره على حساب الوصل

 

يستهل فريق الكويت الكويتي مشواره في دوري أبطال الخليج لكرة القدم عندما يستضيف الوصل الاماراتي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للبطولة اليوم الثلاثاء.

وكان الكويت سقط في فخ التعادل أمام اربيل العراقي بهدف لمثله في مباراة الذهاب لدور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي الأسبوع الماضي. ولذلك سيتطلع الكويت لتحقيق الفوز علي ضيفه الاماراتي ومصالحه جماهيره بعد اخفاقه في التغلب على اربيل. وسيتعين على الارجنتيني نيستور كلوسن مدرب الكويت ترميم خط دفاعه الذي ظهر بعيدا عن مستواه وكلف الفريق التعادل في اللقاء السابق.

وستشهد المباراة أول ظهور للاعب خط الوسط الانجولي اندريه ماكينجا مع الكويت هذا الموسم بعد تغيبه عن مباراة اربيل لعدم قيده في القائمة الآسيوية.

وسيدخل الكويت المباراة مدعوما بتألق محترفيه البرازيلي روجيرو والعماني إسماعيل العجمي والمدافع البحريني عبد الله المرزوقي لكن الشكوك تحوم حول مشاركة نجمي الفريق المهاجم خالد عجب والحارس الدولي خالد الفضلى للاصابة.

وفي المقابل يمتلك الوصل العديد من الأوراق الرابحة سيدفع بها في لقاء اليوم على رأسها لاعب الوسط البرازيلي دوجلاس سانتوس المنتقل حديثا الى صفوفه من كورنثيانز البرازيلي ومواطنه المهاجم الكسندر اوليفيرا والبنمي بلاس بيريز والمدافع العماني محمد الشيبة.

العربيx الشباب وفي لقاء اخر سيحل العربي الكويتي ضيفا ثقيلا على الشباب الاماراتي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى للبطولة اليوم باستاد مكتوم بن راشد بمدينة دبي.

وخرج العربي بنتيجة جيدة بعد أن تعادل سلبا خارج أرضه مع الكرامة السوري في مباراة الذهاب لدور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي الأسبوع الماضي.

وتلقى العربي ضربة موجعة قبل سفره أمس إلى دبي بعد إصابة لاعبه فهد الفرحان بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء التدريب.

ومن المتوقع أن يدفع الكرواتي دراجان اسكوسيتش مدرب العربي باللاعب خالد عبد القدوس من بداية اللقاء بجانب المدافع الكرواتي داريو داباك والسلوفيني روك ايسلنر.

ولن يكون بوسع العربي الاستعانة بخدمات اللاعبين مساعد عبد الله المصاب وخالد خلف ومحمد جراغ للايقاف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد