Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/09/2009 G Issue 13508
الثلاثاء 03 شوال 1430   العدد  13508
مصدر هلالي يؤكد لـ(الجزيرة):
إصابة نيفيز طبيعية وليست (مزمنة) وتختلف عن إصابة النمسا

 

كتب - فيصل المطرفي:

طمأن مصدر في الإدارة الهلالية جميع الهلاليين بأن الإصابة الحالية التي يعاني منها المحترف البرازيلي ثياقو نيفيز طبيعية ومألوفة ولاتدعو للقلق، نافياً في الوقت ذاته ما أشيع عنها في الأيام الماضية بأنها مزمنة.. وقال المسؤول الهلالي ل(الجزيرة): اللاعب يعاني حالياً من إصابة طفيفة في عضلات ظهره اليمنى وقد زالت بنسبة كبيرة، وأكد أن هذه الإصابة لا علاقة لها بما كان يعاني منه في معسكر النمسا حيث تعرض لآلام في الجهة اليسرى من الظهر.

وأضاف: أوضحت نتائج الفحص الإشعاعي التي حصلنا عليها أمس أن اللاعب يعد الآن (سليماً) ومنحه الطبيب الضوء الأخضر للعودة للتدريبات، وقد خضع اللاعب فعلاً لاختبار لياقي أمس وتجاوزه بنجاح وسيكون في مقدمة المشاركين في المران الجماعي لهذا اليوم الثلاثاء غير أن مشاركته أمام الوحدة يوم الخميس تبقى بيد المدرب وإن كانت المصادر تؤكد أن المدرب لن يجازف به وسيؤجل مشاركته إلى مواجهة النصر.

من جهة ثانية رفض البلجيكي ايريك جريتس إغلاق تدريبات الفريق مفضلاً أن تكون مفتوحة أمام الجماهير والإعلام لكونه لا يرى داعياً لإغلاقها وفرض السرية عليها.

وكان الفريق الهلالي قد أدى أمس مراناً تركز على الأمور التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم الدوليان ياسر القحطاني وعبدالله الزوري وسيؤدي الفريق بعد مغرب اليوم الثلاثاء حصته الرئيسة بمشاركة البرازيلي (نيفيز) على أن يكون مران الغد عصراً قبل المغادرة إلى مكة المكرمة مروراً بالطائف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد