Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/09/2009 G Issue 13508
الثلاثاء 03 شوال 1430   العدد  13508
الشباب في ورطة المدافعين قبل النصر
المعجل: التائب تعوّد على التحدي واكتمال الأجانب ميزتنا وأدعو بالحظ لمدربنا

 

كتب- سامي اليوسف

يواجه فريق الشباب الأول لكرة القدم مشكلة حقيقية قبيل مواجهة النصر في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين مع عودة لاعبيه مساء اليوم لتدريباتهم بعد إجازة العيد.

وتتمثل المشكلة في الإصابات التي داهمت لاعبي خط الظهر زيد المولد وحسن معاذ وعبد الله شهيل بالإضافة الى ماجد العمري، مما يعني أن المدرب سيواجه أزمة مدافعين في ظل غياب الثنائي نايف القاضي وسند شراحيلي عن المواجهة المقبلة بسبب اقصائهما في مباراة الوحدة في الجولة الثانية،

ومما يزيد الطين بلة الإصابة التي داهمت البرازيلي كماتشو، إلا ان ما يبعث على التفاؤل ارتفاع مؤشر الجهوزية للاعبين الاسترالي آدم والليبي طارق التائب اللذين شاركا في ودية الرياض في رمضان.

يقول خالد المعجل مدير الفريق الشبابي: (لاعبو الدفاع الأساسيون غير جاهزين .. سنعمل جاهدين خلال الأيام القليلة قبيل مباراة النصر تجهيز البعض منهم).

وأشار الى أن مباراة النصر مواجهة قوية ومن العيار الثقيل التي تتطلب جهداً وجاهزية لا أبالغ إن قلت بأنها اختبار حقيقي، لكن لاعبي الليث على قدر من المسؤولية والثقة، لدينا مدرب ذكي أتمنى أن يحالفه الحظ.

وعن مشاركة النجم الليبي طارق التائب قال المعجل: طارق نجم كبير صاحب حضور قوي ولا يخشى المواجهات القوية والجماهيرية وهكذا عرفناه في تجربته أمام الهلال.وأكد مدير الفريق الشبابي خالد المعجل أن اللافت في فريقه لهذا الموسم انه لأول مرة يبدأ الدوري وقد أكمل العدد المطلوب من اللاعبين الأجانب (هذه ميزة ينفرد بها الشباب عن بقية المواسم السابقة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد