Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/10/2009 G Issue 13519
السبت 14 شوال 1430   العدد  13519
كأول كلية على مستوى المملكة
طب جامعة جازان تنال شهادة الأيزو للجودة في جميع أقسامها

 

جازان - إبراهيم بكري:

حصلت كلية الطب بجامعة جازان على شهادة الأيزو العالمية في الجودة الكاملة مؤخرا، لتكون أولى كليات الطب على مستوى المملكة التي تطبق هذا النظام في جميع أقسامها ووحداتها الإدارية والأكاديمية.

وأوضح معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع أن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً لما تحظى به جامعة جازان من الدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس التعليم العالي وهو إنجاز يترجم التطور الكبير والنمو المتسارع الذي تعيشه الجامعة منذ تأسيسها قبل أربع سنوات إلى الآن. وبين آل هيازع سعي الجامعة الحثيث في شتى المجالات للارتقاء بها، وهي خطوة تجسد المستوى المتقدم الذي وصل له التعليم العالي بالمملكة عموماً وجامعة جازان خصوصاً في ظل متابعة وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري.

من جانبه أوضح عميد كلية الطب الدكتور حسين بن محمد عقيلي أن الكلية قد بدأت في الإعداد للحصول على الاعتماد من منظمة الأيزو العالمية منذ مطلع العام الدراسي المنصرم موظفة كل طاقاتها وكوادرها الأكاديمية والإدارية، وقد أثمرت هذه الجهود نجاحا باهرا ونادرا حيث شملت الشهادة جميع أقسام الكلية ووحداتها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد