Al Jazirah NewsPaper Friday  23/10/2009 G Issue 13539
الجمعة 04 ذو القعدة 1430   العدد  13539
الشؤون الإسلامية تطلق باقة من المسابقات
8528 زائرا خلال يومين لـ(كن داعياً) بنجران

 

الرياض - واس:

قام وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم مساء يوم أمس الأول بزيارة لمعرض وسائل الدعوة إلى الله تعالى (كن داعياً) الحادي عشر المقام حالياً في مدينة نجران، حيث تجول في أجنحة المعرض المختلفة واستمع إلى شرح مفصل عن المعروضات في هذه الأجنحة.

وأشاد ابن سويلم بجهود ومتابعة الأمير مشعل بن عبدالله للفعاليات التي تشهدها المنطقة، معتبرا أن إقامة (كن داعيا) بنجران يأتي تتويجا لجهود وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة نجران والتي تنفذ الكثير من الفعاليات المميزة في مجال الدعوة، وعمارة بيوت الله، وتوعية الجاليات.

وأبدى السويلم في تصريح صحفي سروره بما شاهده خلال الجولة من مشاركة كبرى لجميع القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية التي تصب في مصلحة المعرض، وزيادة الإقبال عليه.

من جهة أخرى أعلنت إدارة معرض (كن داعيا) أن عدد الزوار خلال اليومين الأولين قد بلغ (8528) زائراً تجولوا في أرجاء المعرض وشاركوا في فعالياته، وأبدوا إعجابهم.

وقد حضر المعرض أمس وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للتخطيط والتطوير الشيخ أحمد بن عبدالله الصبان، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الدعوة الشيخ عبدالرحمن الغنام، ومدير فرع الوزارة بنجران الدكتور صالح الدسيماني.

من جهة أخرى أطلقت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلة في فرعها بمنطقة نجران أمس الأول باقة من المسابقات الثقافية والدعوية ضمن فعاليات المعرض و وأوضح مدير عام فرع الوزارة بنجران الشيخ صالح الدسيماني أن جدول المسابقات يشتمل على مسابقة في القرآن الكريم باسم مزامير داوود ومسابقة في كتابة القصة القصيرة وأخرى في الشعر ومسابقات في الحاسب الآلي والرسم والتصوير والخطابة وجميعها تركز على الفعاليات الدعوية والبرامج التوعوية.

ودعا الشيخ الدسيماني المثقفين والموهوبين والهواة المسارعة للمشاركة عبر جناح الفرع في المعرض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد