Al Jazirah NewsPaper Friday  23/10/2009 G Issue 13539
الجمعة 04 ذو القعدة 1430   العدد  13539
وصول أول رحلة حج باكستانية إلى المدينة

 

المدينة المنورة - واس:

وصلت اليوم إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي أول طائرة للحجاج الباكستانيين على متنها 428 حاجاً قادمين من إسلام أباد لأداء فريضة الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف. وكان في استقبالهم رئيس بعثة الحج الباكستانية راؤ شكيل ومدير بعثة الحج الباكستانية بالمدينة المنورة أمجد علي وعضو مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء رئيس المجلس التنفيذي لحجاج جنوب آسيا المهندس جمال دبور وأمين مجلس الإدارة رئيس المجلس التنفيذي لحجاج تركيا وإيران ووسط أوروبا خير الدين بصراوي ورئيس الخدمة الميدانية لحجاج باكستان هاشم مقلية ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة الأهلية للأدلاء كمال أحمد خليفة.

وأوضح رئيس بعثة الحج لدى وصول الرحلة أن العدد المتوقع للحجاج الباكستانيين التابعين لبعثة الحج الباكستانية القادمين هذا العام لأداء فريضة الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف مثل عدد موسم الحج العام الماضي، مشيدا بما قامت به المملكة العربية السعودية من استعدادات ومشاريع لخدمة الحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة، شملت الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، ويتجدد العطاء ويتواصل الاهتمام من هذا البلد لحجاج بيت الله وزوار المدينة المنورة بتوفير البنى التحتية اللازمة والدور المناسبة والمؤسسات والهيئات المتخصصة والمتفانية في خدمة هذه الأعداد المتزايدة للحجاج عاماً بعد عام.

من جانبه أشاد أمجد علي بالجهد الذي تضطلع به المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة في خدمة الحاج وراحته منذ وصوله حتى مغادرته. وامتدح مدير بعثة الحج الباكستانية بالمدينة المنورة حُسن الاستقبال والترحيب للحجاج من المؤسسة وغيرها من الجهات المعنية بالحجاج، مؤكداً أن هذا ليس مستغرب على أبناء هذه البلاد التي قدمت خدماتها للحجاج جيلاً بعد جيل، وهو محل التقدير والاحترام، داعياً الله أن يوفق الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد