Al Jazirah NewsPaper Friday  23/10/2009 G Issue 13539
الجمعة 04 ذو القعدة 1430   العدد  13539
د. الزاحمي ترأس اجتماع مجلس تربية بنات القنفذة

 

القنفذة - عبدالله الرزقي:

عقد مجلس التربية والتعليم لتعليم البنات بالقنفذة جلسة ترأسها مدير التعليم ورئيس المجلس الدكتور محمد بن إبراهيم الزاحمي تحت شعار لهذا العام (تكوين مدرسة نموذجية ذات بيئة صحية وتربوية فاعلة).

وقد ناقش المجلس خطط واستعدادات الأقسام النسائية ومكاتب الإشراف التربوي في القطاعات للعام الدراسي الجديد وما تم تنفيذه حتى الآن، كما ناقش البرامج التدريبية.

وقد شهدت الجلسة عددا من المداخلات تلمس فيها المدير احتياجات وعقبات كل قسم مبادراً إلى حل مشاكل كل الأقسام، وكلف الجهات المعنية بتغطيتها.

كما ناقش مع الجهات المختصة من الأقسام مدى تفعيل الأسبوع التمهيدي للطالبات في جميع المراحل وتفعيل اليوم الوطني والخطط التربوية والمقاصف المدرسية مع بداية انطلاق العام الدراسي الجديد.

وأوضح د. الزاحمي للأعضاء والعضوات أن مشكلة الرجيع قد تمت معالجتها بترسية مشروع إنشاء أحواش داخل المباني المدرسية وسيطرح قريباً لحل هذه المشكلة. كما تم طرح إعلان آخر لنقل طالبات التربية الخاصة.

وتابع د. الزاحمي مع الوحدة الصحية المدرسية والأعضاء والعضوات بالجلسة الاطمئنان على صحة الطالبات وسلامتهم من الأمراض بخاصة مرض إنفلونزا الخنازير، مطالبا بالاهتمام في هذا الجانب والتأكيد على تعبئة استمارة التطعيم وإعداد البيانات اللازمة ورفعها للإدارة قبل بدء حملة التطعيم ضد مرض إنفلونزا الخنازير للأسبوع ما بعد القادم.

كما بحث الاجتماع خدمات النقل والتجهيزات المدرسية ومشروع تطوير مادتي العلوم والرياضيات وسد مدارس المحافظة بالعجوزات من المعلمات وإجازات رعاية المولود وبرامج التربية الخاصة وتعليم الكبيرات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد