Al Jazirah NewsPaper Friday  23/10/2009 G Issue 13539
الجمعة 04 ذو القعدة 1430   العدد  13539
كالديرون وصف لاعبيه بالعالميين..
مدربا الاتحاد وناغويا يتفقان: المواجهة لم تنته.. الحسم في الإياب

 

جدة - علاء سعيد

وصف مدرب ناغويا الياباني دراغان قائد الاتحاد محمد نور ب(اللاعب الخرافي) من أعلى طراز وذلك بعد أن استطاع تسجيل ثلاثة أهداف بالإضافة إلى المستوى الفني الكبير الذي قدمه في المباراة وجعل الاتحاد يستطيع تسجيل الأهداف الستة. وأضاف: كان تركيزي منصباً على مراقبة اللاعبين مناف أبو شقير وهشام بو شروان لكنه لم يكن يعلم بأن محمد نور سوف يظهر بذلك المستوى الفني.

جاء حديث دراغان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، حيث أكد في نهاية حديثه بأن في مواجهة الإياب في اليابان سيظهر فريقه بالشكل الأفضل خاصة في ظل دخول الفريق للمباراة المقبلة وهو مكتمل الصفوف.

فيما وصف مدرب الاتحاد كالديرون لاعبي فريقه بأنهم من طراز اللاعبين العالميين بعد أن تمكنوا من تحويل الخسارة إلى فوز بستة أهداف.. مشيراً إلى أنه طالب اللاعبين بعدم المبالغة في الفرح كون أن هناك مواجهة في الإياب أمام الفريق ذاته الذي وصفه بأنه فريق قوي، وفي رده على عدم إشراك اللاعب الأرجنتيني لوسيانو من بداية المباراة قال: لوسيانو لاعب غير جاهز كونه عائداً من الإصابة لكنه أكد بأن لوسيانو لديه العديد من الإمكانيات الكبيرة التي يمكنها أن يقدمها في المباريات المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد