Al Jazirah NewsPaper Friday  23/10/2009 G Issue 13539
الجمعة 04 ذو القعدة 1430   العدد  13539
الجماهير تصفها بالفضيحة بعد الكارثة
النصر يخسر من متذيل أولى عمان، فإلى أي حال سيصل؟؟

 

كتب - عمار العمار

أيعقل أن يخرج الفريق النصراوي خامس الدوري السعودي في العام الماضي بالتعادل وبهدفين لمثلهما أمام فريق صور العماني متذيل دوري الدرجة الأولى العماني بلا نقاط، وهو الفريق الهابط في العام الماضي من الدوري العماني الممتاز؟؟!! لا أكاد أصدق هذا، ولكني شاهدت ذلك بأم عيني في مباراة الفريقين التي جرت على ملعب استاد الملك فهد في ذهاب مباريات أبطال الخليج، وشاهدت التواضع الكبير للفريق الأصفر الذي للإنصاف أضاع عدة أهداف لكنها ليست مبرراً لهذا التعادل المخجل.أن تضيع أهدافاً (بالجملة) أمام فريق متهالك كصور والمتقوقع في الخلف يمكن أن يقبله العقل ولكن أن يسجل فريق صور في مرمى النصر هدفين يعادل بهما النتيجة في كل مرة وكاد يسجل أكثر منهما فهذا لا يمكن تصديقه، ولكنه للأسف حدث!!؟؟ وأحدث ردة فعل واسعة في الأوساط النصراوية التي صب خلالها جام غضبه على اللاعبين والمدرب وحملهما سبب فضيحة صور بعد كارثة أولمبي الهلال كما سمتها الجماهير النصراوية من خلال المنتديات الصفراء.

البناء البناء البناء هو ما ينقص الفريق الأصفر، والبناء لا يأتي إلا بوجود خط بديل جاهز وهو ما يفتقده النصر منذ سنوات فمرحلة البناء النصراوية يبدو أنها وصلت إلى مرحلة الهرم في بدايتها هذا العام !!؟؟، فعندما كانت الجماهير النصراوية تأمل في مشاهدة نجوم صغار السن ويحملون صفة (سوبر ستار)، وجدت نفسها مضطرة إلى متابعة عدد من منتهي الصلاحية وغير القادرين على إضافة أي جديد للفريق أمثال صديق والبحري وعبدالغني والصقور وبرناوي مع عودة متواضعة لنجم الفريق الجماهيري سعد الحارثي بعد الإصابة.

فالدوري يبدو أنه في عالم النسيان بالنسبة لجماهير النصر بهذا الوضع ويمكن أن تكون بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد هي المسكن الوحيد لجراح الجماهير في حال تحقيقها التي يرمي النصراويون بكامل ثقلهم بها.

مهما قلنا ومهما تحدثنا يبقى فريق النصر فريقاً كبيراً وأحد الأربعة الكبار، وبلا شك فأي رياضي غيور على سمعة الكرة السعودية تهمه مصلحة النصر وتهمه عودة النصر إلى المنافسة التي دخلت مرحلة السبات العميق في أحضان الفريق النصراوي.فإلى أي حال وصل حالك يا نصر، ومتى ستعود لتسعد جمهورك المتعطش للبطولات؟؟




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد