Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/10/2009 G Issue 13547
السبت 12 ذو القعدة 1430   العدد  13547
وزير الصحة يثني على خدمات جمعية مكافحة السرطان وينضم إلى عضويتها

 

الجزيرة - جمال الحربي

أثنى معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة على الجهود التي تبذلها الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان والخدمات التي تقدمها للمرضى.

وأشار معاليه إلى إعجابه بتركيز الجمعية على الجانب الاجتماعي للمريض والذي يعتبر مفقوداً دائما مشدداً على أن هنالك دورا تكامليا بين الجمعيات الخيرية والوزارة وأنه يجب على الجمعيات الخيرية التوسع في تقديم العمل الاجتماعي بأفضل صورة.

كما أشاد الدكتور الربيعة بإنشاء الجمعية لمركزين للكشف المبكر في الرياض والمدينة المنورة، وقال إننا في الوزارة نشجع إقامة مثل هذه المراكز بالتعاون مع القطاعات المختلفة مؤملاً أن تتوسع دائرة المشاركة ما بين الجمعية والوزارة في كل ما يخدم المواطن الكريم، وتمنى معالي وزير الصحة أن تواصل الجمعية حملاتها الإعلامية الهادفة وأن تكون لها رؤية علمية في الجانب التوعوي.

جاء ذلك أثناء استقبال معالي الدكتور عبد الله الربيعة لوفد الجمعية بحضور وكيل وزارة الصحة المساعد للطب العلاجي الدكتور عقيل الغامدي، حيث قدم أعضاء الجمعية خلال الزيارة عرضاً تعريفياً عما تقدمه الجمعية من خدمات وبرامج للمرضى بالإضافة إلى عرض عن إنجازاتها في خدمة المرضى ومشاريعها القائمة في مكافحة هذا المرض عبر مراكز الكشف المبكر والعيادات المتنقلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد