Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/10/2009 G Issue 13547
السبت 12 ذو القعدة 1430   العدد  13547
هيئة الأمر بالمعروف توقع اتفاقية شراكة مع جامعة طيبة

 

الجزيرة - سعود الشيباني

وقع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز الحمين ومدير جامعة طيبة الدكتور منصور النزهة بمقر الجامعة بالمدينة المنورة اتفاقية شراكة تتضمن التعاون في كثير من المجالات منها الدعم العلمي والبحثي والتدريب والشراكة التطويرية لفرع الرئاسة بمنطقة المدينة.

ورفع الشيخ الحمين شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما تلقاه الهيئة من دعم ومساندة، كما قدم شكره لمدير الجامعة ومنسوبيهاعلى هذه المبادرة والتعاون والدعم الذي تحظى به الهيئة من الجامعة، مشيرا إلى أن الشراكة تهدف إلى تحقيق تطلعات القيادة لتحقيق التكامل بين مختلف القطاعات والأجهزة سعياً لتنمية المجتمع.. وبين الحمين أن الشراكة ستشتمل على تعاون مشترك في مجالات متعددة منها العلمية والتدريبية والبحثية وإقامة الندوات وعقد المؤتمرات التي تخدم المجتمع وتفعل دور الجانبين في هذا المجال..

كما أكد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور منصور النزهة على أهمية إيجاد هذه الأنواع من الشراكة التي تقوم على تطوير الكوادر البشرية وتوسيع أفق التعاون وخدمة المجتمع مع الهيئة ومع مختلف القطاعات الخدمية والاجتماعية في المملكة، معلناً استعداد الجامعة لاستضافة كل فعاليات الهيئة وبرامجها التطويرية وتقديم الاستشارات والتدريب والتعاون لخدمة المنطقة عبر منشآتها ومرافقها وكلياتها المختلفة..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد