Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/11/2009 G Issue 13573
الخميس 09 ذو الحجة 1430   العدد  13573
أمير الشرقية يكرّم أرامكو لمشاركتها في مهرجان سلامة ولي العهد

 

الجزيرة - الظهران

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، أرامكو السعودية لمشاركتها المتميزة في مهرجان سلامة ولي العهد بمحافظة النعيرية، في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة.

وعبّر المهندس خالد بن عبدالله البريك، نائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية، عن عميق شكره لأمير المنطقة الشرقية على تكريمه أرامكو ودعمه غير المحدود لبرامجها ومشاريعها المختلفة.

وقال البريك: إننا جميعاً في أرامكو نعتز بمشاركتنا للشعب السعودي فرحته بسلامة ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.وإن تكريم سمو أمير المنطقة الشرقية للشركة في هذا المهرجان يأتي تتويجاً لحرصها على المشاركة الفاعلة في المناسبات الوطنية المختلفة، وسيكون دافعاً لها في مسيرتها وإنجازاتها المستقبلية.

وتمثلت مشاركة أرامكو ب(مقطورة تحدي السياقة الآمنة) والمقطورة العلمية (رحلة أرامكو السعودية)، اللتين أضافتا للمهرجان بعداً آخر من الفائدة لدى الزائرين خصوصاً طلاب مدارس النعيرية الذين أدركوا من خلال زيارتهم للمقطورتين أهمية اتباع أصول القيادة الآمنة وتعرّفوا على المقدرات النفطية للمملكة ونبذة عن الصناعة النفطية وأبجدياتها كما عمل الطاقم الإعلامي للشركة على تصوير المهرجان، في خطوة لإعداد فيلمٍ وثائقي لهذه المناسبة الغالية، بالإضافة إلى كتيب مصور عنها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد