Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/11/2009 G Issue 13573
الخميس 09 ذو الحجة 1430   العدد  13573
اكتمال وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى منى

 

المشاعر المقدسة - بعثة الجزيرة:

اكتمل وصول حجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمس الأربعاء الثامن من شهر ذي الحجة الجاري 1430هـ إلى منى، حيث انطلقوا في وقت سابق أمس من مقر إقامتهم يتقدمهم وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد للشؤون الإسلامية رئيس اللجنة التنفيذية لبرنامج استضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبد الله بن فهد اللحيدان.

وقد استقر جميع الضيوف على صعيد منى وهم في أتم صحة وعافية، مهللين ومكبرين وفرحين بوصولهم هذه المرحلة الأولى من مناسك الحج.. رافعين أكف الضراعة إلى الله تعالى أن يتقبل منهم حجهم وعمرتهم وأعمالهم وعباداتهم، سائلين الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خير الجزاء وأن يكتب حسنات ذلك في موازين أعماله.. إنه سميع مجيب.

وبهذه المناسبة أعلن سعادة الرئيس التنفيذي لبرنامج الاستضافة الدكتور عبد الله اللحيدان نجاح تصعيد ضيوف الملك المفدى من مكة المكرمة إلى صعيد منى بيسر وسهولة وأمن وأمان وطمأنينة، مشيداً سعادته بكل التسهيلات والإمكانات التي تقدمها وتوفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف بيت الله الحرام القادمين من كل مكان في العالم.

وحمد الله تعالى على سلامة الضيوف ووصولهم إلى منى للمبيت فيه تأسياً بالنبي صلى الله عليه وسلم، وذلك في وقت قياسي واكتمال عددهم، وقال: إن ذلك ما كان ليتم لولا توفيق الله جل وعلا ثم بالتعاون والتنسيق القائم بين جميع الأجهزة الحكومية، وأن حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بجميع قطاعاتها ذات العلاقة في خدمة ضيوف الرحمن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد