Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/11/2009 G Issue 13573
الخميس 09 ذو الحجة 1430   العدد  13573
هذرلوجيا
آمين
سليمان الفليح

 

كل عام وأنتم بخير يا ضيوف الرحمن في بيت الرحمن من حيثما أتيتم ومن أينما كنتم وكيفما حللتم في بلاد الحرمين يرعاكم إله الحرمين ومن ثم خادم الحرمين ويحرسكم جنود خادم الحرمين ليوفروا لكم الأمن والطمأنينة برعاية رب هذا البيت، ونتمنى أن تعودوا إلى بلادكم سالمين غانمين وقد حققتم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً وسعياً مشكوراً بإذن الله.

* *

كل عام وأنتم بخير يا حماة الحرمين على حدود أرض الحرمين لتحموها من كل معتدٍ أثيم ومن كل من يزعزع أمن ولو ذرة واحدة من ثراها الطاهر. وليرحم الله شهداءكم الأبرار الذين عطروه بدمائهم الزكية أرض النور والسلام ولتنبت أزاهير الخلود كلما سقطت نقطة واحدة من دمكم الغالي الذي يضوع بعطر الوطنية والبطولة والفداء.

* *

وكل عام وأنتم بخير يا من تقفون ساهرين على أمن هذا الوطن في كل منعطف وشارع وموقع لتوفروا لإخوانكم المواطنين الدعة والطمأنينة والاستقرار والعيش الكريم.

* *

كل عام وأنتم بخير يا أبناء هذا الوطن الغالي في كافة أنحاء ربوعه الهانئة التي تخفق عليها راية السلام والإسلام والوحدة والتوحيد سواء أكنتم تعيشون في جباله الشامخة أو سواحله الشاسعة أو صحرائه الواسعة أو مدنه الرائعة وليدم المولى عليكم نعمة التآلف والتراحم والتواصل والتواشج إلى أبد الآبدين.

* *

كل عام وأنتم بخير أيها الإخوة القراء مهما اختلفت جنسياتكم ومشاربكم وطوائفكم وليعم أوطانكم وأوطان المسلمين السلام. آمين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد