Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/11/2009 G Issue 13573
الخميس 09 ذو الحجة 1430   العدد  13573
رئيس المركز تفقد الاستعدادات
مستشفى المويه يستقبل 47 حالة طارئة خلال 3 أيام من تشغيله

 

ظلم - ياسر الروقي:

استقبل مستشفى المويه العام الجديد خلال ثلاثة أيام من تشغيل كافة مراحله وأقسامه 47 حالة طارئة ما بين حالات مرضية خطيرة وإصابات حوادث وذلك منذ صباح الأحد وحتى صباح أمس الأربعاء.

وجاء من بين الحالات التي استقبلها قسم الطوارئ 7 إصابات ناتجة عن حوادث مرورية فيما كانت الحالات الأخرى عبارة عن حوادث سقوط أو حالات مرضية خطيرة.

وأوضح مصدر مسؤول في المستشفى بأن 35 حالة تم إسعافها وعلاجها وغادرت المستشفى فيما تم تنويم 6 حالات لازالت تتلقى العلاج والعناية وأشار المصدر بان عملية تشغيل المستشفى تزامنت مع انطلاق موسم حج هذا العام وذلك لخدمة ضيوف الرحمن مؤكداً بان غالبية مراجعي المستشفى كانوا من حجاج بيت الله الحرام وتم تقديم أفضل الخدمات لهم.

وقد تفقد رئيس مركز المويه سليمان السالم أمس عملية سير العمل بالمستشفى واطلع على التجهيزات والخدمات المقدمة للمراجعين والتقى بإدارة المستشفى والعاملين حيث أثنى على الجهود المبذولة لخدمة المراجعين وضيوف الرحمن ووجه ببذل المزيد من الجهود.

الجدير بالذكر أن مستشفى المويه العام بدأت عملية تشغيل كافة مراحله صباح الأحد بعدما جرى تشغيل جميع الأقسام وتجهيزه بأحدث التجهيزات الطبية ودعمه بالكوادر الطبية في كافة التخصصات وكانت مرحلته التشغيلية الأولى قد انطلقت العام الماضي ببدء تشغيل العيادات الخارجية علماً بان المستشفى تبلغ سعته السريرية 50 سريرا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد