Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
فواصل

 

* ربما تكون (خيرة) للأهلي عدم موافقة يوردانيسكو على تدريب الفريق، حيث تم التحول نحو مدرب بوهانج الكوري وهو الأنسب للأهلي في المرحلة القادمة. كل التوفيق للقلعة الخضراء.

الرغبة الجادة من لاعبي الشباب لبلوغ دور الثمانية في كأس الأمير فيصل بن فهد جعلهم يقهرون ظروفهم ويكسبون الوطني على الرغم من طرد اثنين من لاعبيهم وتأخرهم بهدف.

كان خماسي فريق الهلال الأول هم الأسوأ والأقل عطاء من زملائهم في مباراتهم أمام النصر وبخاصة الثلاثي عزيز والغامدي والصويلح وأهدروا فوزاً ممكناً كاد يحققه زملاؤهم الصغار.

صفقة إعارة محمد السهلاوي للنصر ما زالت تحقق نجاحاً منقطع النظير، حيث إن اللاعب يقود الفريق إلى نتائج إيجابية للغاية على الرغم من تواضع قدرات كثير ممن حوله. هذا النجاح سوف يجبر الإدارة النصراوية على التمسك باللاعب وإكمال مبالغ الصفقة ليكون انتقاله نهائياً.

الإخوان عطيف أصبحا هدفاً لكثير من الأندية بعد تواتر أنباء كثيرة من نادي الشباب عن عدم وصولهما إلى اتفاق مع إدارة النادي حول تجديد عقديهما. ويكاد نادي النصر يكون الأكثر حرصاً على الدخول في مفاوضات لضمهما خصوصاً بعد الإعلان الصريح من رئيس النادي أنه راغب في ضمهما وسوف يسعى لذلك.

الإدارة الاتحادية مطالبة بحماية فريقها الكروي من أولئك الذين يحاربونها وألا تجعل لهم سبيلاً على الفريق ولاعبيه لأن أولئك متربصون ومتحفزون لإفشال أي خطوة إيجابية نحو تطوير الفريق والنهوض به.

سفر اللاعب تياجو نيفيز إلى بلاده جاء في وقت غير مناسب إطلاقاً لفريقه وسوف يؤثر هذا السفر عليه سلبياً ويجعله يخسر كل مكتسباته الفنية والبدنية التي حققها بعد جهد ومشقة ووقت غير قصير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد