Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
الرئيس العام يستقبل آل ثاني ويطلع على ملف قطر لاستضافة مونديال 2022

 

الجزيرة – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم بمكتبه أمس الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمناسبة زيارته للمملكة حالياً.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية هذا اللقاء بالشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بمناسبة هذه الزيارة التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين المملكة ودولة قطر الشقيقة في شتى المجالات خصوصاً ما يتعلق بالبرامج المشتركة في المجالين الرياضي والشبابي والتي تحظى بكل دعم واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة - حفظهما الله -.

وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز النجاحات التي حققتها وتحققها الرياضة القطرية وبصفة خاصة من خلال تنظيمها واستضافتها للعديد من الدورات والبطولات القارية والدولية والتي كانت محل تقدير الجميع. عقب ذلك استعرض سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم جملة من الموضوعات المتعلقة بدعم برامج التعاون المشترك ما بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد القطري لكرة القدم وسبل دعمها وتطويرها إلى جانب مشاركة كرة القدم القطرية في المسابقات والبطولات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم. بعد ذلك عرض رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم خلال اللقاء الملف الذي تقدمت به دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022م للاتحاد الدولي لكرة القدم وما ستقوم به الحكومة القطرية بتوفيره من إمكانات فنية وبشرية لتنظيم هذا المونديال والذي ينظم لأول مرة بالمنطقة العربية والشرق الأوسط بشكل عام والجهود التي بذلها الاتحاد القطري في سبيل دعم هذا الملف من خلال الاتحادات العربية والقارية.

من جانبه رحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز باسم المملكة برغبة الأشقاء في دولة قطر في تنظيم نهائيات كأس العالم 2022م.. معرباً سموه عن ثقته الكاملة في قدرة الأشقاء في دولة قطر على تحقيق النجاح الكامل لتنظيم هذه التظاهرة العالمية.. مؤكداً سموه أن الاتحاد السعودي لكرة القدم والمؤسسات الرياضية في المملكة ستضع كافة إمكانياتها البشرية والفنية لمشاركة الأشقاء في تحقيق هذه الرغبة.. مع تمنياته الصادقة أن يكون التوفيق والنجاح حليفهم والحصول على تأييد دولي لهذه الاستضافة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد