Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
سموه يقول: لم نفقد فرصة التأهل.. وكنا الأقرب للفوز في الديربي
فيصل بن تركي: هاجِموني بدلاً من القريني.. والصمت لمن لا يدعم من أعضاء الشرف أفضل

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر بعد نهاية اللقاء الذي جمع النصر بالهلال في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة: كنا نطمح إلى الفوز والأقرب لتحقيق النقاط الثلاث لولا إهدار الفرص المحققة للتسجيل، وكنا الأفضل في مجمل اللقاء، والهلال سجل من كرتين سهلتين ولا تستحقان أن تكونا هدفَيْن، وعلى الرغم من أننا لم نشارك إلا بلاعبين فقط فوق السن القانوني هما عبدو برناوي والحارس كميل الوباري إلا أن الفريق ظهر بمستوى فني كبير ومقنع إلى حد بعيد، وأحب أن أقول للجماهير النصراوية إنها تشاهد نجوماً صغاراً في أعمارهم كباراً في عطائهم داخل الملعب. وعن حكم اللقاء قال الأمير فيصل بن تركي: الحكم كان جيدا لولا بعض الملحوظات التي من أهمها عدم إشهار البطاقة الحمراء للاعب خالد عزيز بعد أن ضرب اللاعب سعود حمود بطريقة لا تصدر من نجم كبير بحجم خالد عزيز، وأطالب لجنة الانضباط باتخاذ العقوبة المناسبة حول تصرفه المقصود.

وحول ما يتعرض له المدير العام لإدارة الكرة بنادي النصر الأستاذ سلمان القريني من هجوم غير مبرر قال سموه: من يهاجم القريني لا يعرف ما يدور داخل النادي ولا طريقة وعمل القريني، وأحب أن أقول لأعضاء الشرف (من لم يستطع أن يدعم معنويا أو ماديا فالأفضل أن يصمت). وأضاف: أنا رئيس النصر، وهاجموني لأنني مَنْ وضعت الأستاذ سلمان القريني، وأتحمل مسؤولية ذلك.

ونفى سمو الأمير فيصل بن تركي تأجيل الجمعية العمومية، وقال: إلى هذه اللحظة لم يصدر قرار بالتأجيل، وهناك مشاورات وما زالت فرصة إقامة الجمعية العمومية قائمة في أي وقت قبل نهاية الموسم.

وحول استمراره رئيسا للنصر قال: فيصل بن تركي لم يأتِ إلا لخدمة لهذا الكيان الكبير والجماهير النصراوية، وكما ذكرت سابقا لم ننجز سوى 20% فقط، ولا يمكن أن يتحقق كل شيء في أقل من ثمانية أشهر، وهنا لا ألوم الجماهير النصراوية التي تنتقد وتريد عودة فريقها بأسرع وقت إلى سابق عهده وكما كان في وقت الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله -، كلنا نريد عودة النصر سريعاً، ونحن نعمل بكل قوة على ذلك، وهو هدف لن أتنازل عنه ولن أقف عند حد معين، وسوف أستمر في خدمة هذا الكيان.

وعن ابتعاد أعضاء الشرف باستثناء الأمير تركي بن ناصر والداعم الخفي قال سمو الأمير فيصل: هناك من يدعم بالخفاء غير الداعم الخفي، ولا أستطيع أن أذكرهم، وأشكرهم جميعا، إضافة إلى الأستاذ عمران العمران الذي لن أنسى وقفته الصادقة مع الكيان، وعمران محب للكيان، ويدعم من أجل النصر بغض النظر عن الأسماء. وعاد سموه في ختام تصريحه للإعلاميين يؤكد أن النصر لم يفقد فرصة التأهل إلى الدور التالي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد إلى هذه اللحظة، (وما زالت الفرصة قائمة أمامنا على الرغم من أننا بحاجة إلى أن يخسر الشباب من الهلال، وبذلك نتأهل بفارق الأهداف؛ ولهذا سوف ندخل اللقاء المقبل أمام الشعلة بكل جدية والبحث عن كسب النقاط الثلاث).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد