Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
النصر يغادر اليوم إلى الرس
داسيلفا يتراجع عن الدفاع والإدارة تعيد الرشيدان

 

كتب - عيسى الحكمي:

قرر الأورجوياني خورخي داسلفا مدرب فريق النصر التخلي عن نهجه الدفاعي واللعب بطريقة 4-4-2 اعتبارا من مباراة الغد أمام المضيف الحزم ضمن المرحلة الثانية عشرة من دوري زين للمحترفين.

تراجع المدرب جاء بعد الانتقادات الواسعة التي تعرض لها عقب مباراة الرائد التي انتهت بالتعادل والنقاش الموسع الذي جرى بينه وبين مسؤولو النادي بعد تلك المباراة خاصة وأن مباراة الفريق الأولمبي أمام الهلال مساء السبت أثبتت تناسب طريقة 4-4-2 مع قدرات اللاعبين الجماعية والفردية.

إلى ذلك يتوقع أن تشهد تشكيلة الفريق في مباراة الحزم الدفع بالمهاجم محمد السهلاوي من البداية ليكون بجانب سعد الحارثي أو ريان بلال في خط الهجوم بعد أن أثبت اللاعب أنه المهاجم الأول حاليا ومن الخطأ وضعه على دكة الاحتياط بأمر التحفظ لدفاعي الذي انتهجه المدرب في المباريات الماضية.

وينتظر أن يطول تغيير المراكز في مباراة الغد أيضا خط الدفاع بمشاركة ماجد هزازي على حساب أسامة عاشور والاعتماد على حسين عبد الغني وإيدر والقرني بجانبه ويتواجد في خط الوسط فيغاروا وحسام غالي ولي تشن وإبراهيم غالب.

على خط أخر عاد العقيد خالد الرشيدان مديرا للفئات السنية بنادي النصر بناء على قرار أصدرته إدارة النادي أمس وهي المرة الثانية التي يولى الرشيدان نفس المنصب في عام 2007 إبان ابتعاد المشرف السابق ناصر الكنعاني بداعي الإيقاف إلا أن الرشيدان استقال في العام الذي يليه قبل أن يعود الآن لأداء المهمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد