Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
د. السديري: ولي العهد غمر أبناءه المواطنين بفيض عطائه وكرمه

 

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

أكد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة الإرشاد، أن الوطن الغالي يستقبل بمظاهر الفرح والسرور، وفي يوم من أيام الوفاء، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، إثر العودة من رحلته العلاجية، بعد أن منّ الله عليه بالشفاء والعافية.

وأوضح السديري، بمناسبة عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافى، أن هذه الفرحة بعودة سلطان الخير من قبل جميع أبناء هذا الوطن الغالي، رجالاً ونساءً، كباراً وصغاراً، تجسد الحب الكبير الذي تكتنزه قلوب الجميع لسموه الكريم الذي غمر الجميع بفيض محبته وكرمه وعطفه وحنانه؛ فكان لزاماً على الجميع أن يبادل هذا الشعور الكبير بمثله تقديراً وعرفاناً بالجميل الذي أولاهم إياه.

وأضاف: لقد كانت ولا تزال جموع أبناء هذا الوطن الغالي تدعو الله - عز وجل - أن يمنَّ على سموه بالشفاء العادل؛ فاستجاب الله - سبحانه وتعالى - لدعائهم، وأعاد لهم سلطان الخير يرفل بثياب الصحة والعافية؛ ليواصل مسيرة الحب والعطاء لهذا البلد الغالي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله-، وخلال غياب سموه - حفظه الله - عن أرض الوطن، كان أبناؤه المواطنون ينعمون بفيض عطائه وكرمه؛ فكان هاجسه خدمة وطنه وأبناء وطنه.

ورفع الدكتور السديري التهاني والتبريكات بعودة سمو ولي العهد إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض وإلى أصحاب السمو الملكي الأمراء والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الكريم.

ودعا السديري في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يمتع سمو ولي العهد بالصحة والعافية، وأن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها وأمانها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد