Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
بمناسبة عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن سليماً معافى
عددٌ من المسؤولين والمواطنين يبدون مشاعر الفرحة والغبطة بهذا العود الميمون

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح - تصوير - فتحي كالي :

أعرب عددٌ من المسؤولين والمواطنين عن عظيم سعادتهم وامتنانهم لعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام من رحلته العلاجية سليماً معافى والحمد لله.

وقالوا في تصاريح خاصة ل(الجزيرة) إن سمو الأمير سلطان حفر اسمه في قلوب الجميع لما قدمه ويقدمه في خدمة الدين ثم الوطن وما حققه من إنجازات لهذا الوطن وما رسمه سموه من الفرحة على وجوه الفقراء والمحتاجين والمتضررين من الكوارث لتمتد أياديه البيضاء في الداخل والخارج.

سلطان الإنسان

في البداية عبّر صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير عن عظيم امتنانه وسعادته لعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز شكراً لله سبحانه وتعالى أن منَّ على سموه بالشفاء والعافية، الحديث عن سمو سيدي الأمير سلطان يحتاج إلى صفحات أعمال كبيرة وإنجازاته رائعة. أسأل الله أن يلبس سموه ثوب الصحة والعافية.. وها هي الرياض تفتح قلبها لاستقبالك يا سلطان الخير والإنسانية.

عوداً حميداً

كما عبّر سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض عن عظيم شكره وامتنانه وسعادته لعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد المعظم سليماً معافى والحمد لله كلهم ينتظر ويترقب هذه العودة.. أبناء هذا الوطن متشوقون كرؤية رجل الخير والإنسانية سلطان بن عبدالعزيز. أسأل الله أن يلبس سموه ثوب الصحة والعافية ويمد في عمره.

كلهم ينتظر عودته

كما تحدث ل(الجزيرة) معالي الأستاذ عبدالرحمن السدحان الأمين العام لمجلس الوزراء فقال: أولاً وقبل كل شيء نشكر الله سبحانه وتعالى أن تفضل على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالشفاء والعافية. حمداً لك يارب على هذه النعمة، والحقيقة ينعقد اللسان عن الحديث عن الأمير الإنسان سلطان بن عبدالعزيز رجل الإنسانية للأعمال الخيرية الذي أسهم وما زال في خدمة هذا الوطن إلى جانب توفيق الله له في أعمال البر والخير ومساعدة المحتاجين التي شملت الجميع داخل المملكة وخارجها. كل أبناء هذا الوطن رجالاً ونساءً وأطفالاً جميعهم فرحون بهذه العودة.

أسأل الله أن يحفظ لنا ديننا وأمننا تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. نحن هذه الأيام نعيش عرساً كبيراً وفرحة غامرة بعودة سلطان الخير والإنسانية.

فرحة كبيرة

وقال معالي الدكتور علي الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتعليم والتدريب التقني: لا شك أننا سعداء بهذه العودة، نسأل الله أن يمده بالصحة والعافية ويطيل في عمره. هذا الرجل الإنسان الذي غمر حبه الجميع كباراً وصغاراً، والحديث عن سلطان الخير يحتاج إلى مساحات لنتحدث عن إنجازاته لهذا الوطن أو أعماله المباركة الخيرية للإنسانية التي دخلت كل بيت في أنحاء المعمورة.

عوداً حميداً

كما أعرب الأستاذ رشاد هارون مدير مركز الأمير سلمان الاجتماعي عن سعادته بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز من رحلته العلاجية سليماً معافى، وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة): إن الجميع ينتظر عودة سلطان الإنسان، سلطان الخير والعطاء الذي قدم لدينه ثم وطنه الكثير من الإنجازات والعطاءات، وهذا التلاحم والمحبة لسمو الأمير سلطان دليل كبير على محبة سمو ولي العهد حفظه الله.

شهر من العطاء

كما عبّر مدير عام التعليم بمنطقة الرياض د. عبدالعزيز الدبيان عن سعادته بعودة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز.. الإنسان.. كلهم يترقبون هذا العود الميمون والرحلة العلاجية الموفقة والحمد لله.. سلطان بن عبدالعزيز حفر اسمه في قلوب الجميع.. أعمال جليلة وإنجازات كبيرة وأبوة حانية.. مرحباً بك يا سلطان الخير لتواصل العطاء لهذا الوطن المعطاء.

الفرحة عمت الجميع

كما تحدث ل(الجزيرة) المهندس عبدالرحمن الزنيدي وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات: لا شك أننا سعداء بهذه العودة الميمونة والرحلة العلاجية الموفقة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي قدم خدمات جليلة لدينه ثم لوطنه.. وما زال يعطي لتشمل خدماته الإنسانية الجميع.. صغاراً وكباراً. حفظ الله سموه وأمده بطول العمر.

الحمد لله على السلامة

وأبدى المهندس أحمد البسام مدير الإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض امتنانه وسعادته لعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وقال: (الحقيقة الحديث عن سمو الأمير سلطان الإنسان يحتاج إلى صفحات)، أكثر من خمسين عاماً قدم خدمات كبيرة لهذا الوطن ليكون للأعمال الإنسانية اهتمام خاص من سموه.

(الجزيرة) تلتقي عدداً من منسوبي التربية والتعليم

كما شملت اللقاءات عدداً من منسوبي التربية والتعليم بمنطقة الرياض، حيث عبّر الأستاذ سعد العثمان مدير المدرسة المتوسطة الثانية عن فرحته وسعادته بهذه العودة التي ننتظرها بفارغ الصبر.

وقال الأستاذ سعد المقيرن مدير القسم المتوسط في الفيصلية الأهلية: (لا شك أن عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى المملكة سليماً معافى هي نعمة من الله تستحق الشكر لله سبحانه الذي تفضل على سموه بالصحة والعافية.

والحديث عن الأمير سلطان الإنسان حديث شجي وممتع ينقل لك الصورة الرائعة والأيادي البيضاء التي قدمها ويقدمها لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

وأعرب الطالب عبدالعزيز بن راشد بن عبدالعزيز آل رشود الطالب بالكلية التقنية: (لا شك أنا وزملائي الطلاب فرحون ومسرورون لعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بعد رحلته العلاجية. أسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد