Al Jazirah NewsPaper Monday  14/12/2009 G Issue 13591
الأثنين 27 ذو الحجة 1430   العدد  13591
منسوبو صندوق التنمية الزراعية بحائل:
مناقب سلطان الخير وعطاياه لا تخفى على منصف

 

حائل - ماجد اللويش

عبَّر منسوبو فرع صندوق التنمية الزراعية بمنطقة حائل عن فرحتهم بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله - إلى أرض الوطن.

ورفع مدير عام صندوق التنمية الزراعية بحائل المهندس تركي منصور التركي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه والشعب السعودي بمناسبة تماثل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين للشفاء وعودته لأرض الوطن سليماً معافى, وقال التركي: إنه من المؤكد أن قدوم سموه الكريم لأرض هذا الوطن الشامخ ستسعدنا جميعاً كمواطنين، ونسأل الله العلي القدير أن يجنبه كل مكروه وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، وأن يحفظه ويمد في عمره ويكمل مسيرة العطاء عضداً ويميناً لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله ورعاه.

ولي العهد أثلج صدورنا

ومن جانبه عبَّر مساعد مدير عام صندوق التنمية الزراعية بحائل الأستاذ نايف المسلماني: نحمد الله على سلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز صاحب الأيادي البيضاء، وأن خبر وصول سمو ولي العهد أثلج صدورنا كمواطنين سعوديين، وقال: تعجز الكلمات أن تصف المشاعر بهذه المناسبة التي ستسعد جميع من يسكن هذه الأرض الغالية سواء مواطناً أو مقيماً من صغير وكبير، ونسأل الله أن يمنَّ على سموه بالشفاء العاجل لخدمة الدين والوطن.

الأب الحاني

كما عبَّر مدير مكتب صندوق التنمية الزراعية بحائل الأستاذ دخيل الله فريح المهوس قائلاً: ابتهج الشعب السعودي بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين، فقد كانت ألسننا تلهج بالدعاء له بالصحة والعافية وأن يعود إلى أرض الوطن سالماً معافى، وها هو الآن قد عاد فلله الحمد والمنة. وبهذه المناسبة الغالية نتقدم بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والشعب السعودي الكريم بعودته الميمونة. فالأمير سلطان بن عبد العزيز هو الأب الحاني والأخ الرحيم فقد كان يحمل هموم وطنه وشعبه ويتابع أخباره من خلال اتصالاته المستمرة حتى أثناء مرضه، وكان شغوفاً لسماع أخبار وطنه ومشاركته أفراحه وأحزانه. نسأل المولى عز وجل أن يديم على سموه الصحة والعافية وأن يحفظ ولاة أمرنا من كل سوء ومكروه كما نسأله سبحانه أن يحفظ أمن هذا الوطن وأن يديم عزه وأمنه واستقراره.

خالص التهاني

وأعرب فيصل الأشقر عن فرحته بعودة ولي العهد، وقال: لا يسعني سوى أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي قاطبة بمناسبة تماثل سمو ولي العهد للشفاء وعودته إلى وطنه وشعبه بالصحة والعافية، جعلها الله لباساً له مدى العمر.

قدوم خير

وقال مدير شؤون الموظفين دواس العفنان إنه يشعر بسعادة غامرة بمناسبة عودة ولي العهد لأرض الوطن متمنياً أن يديم الله على سموه الصحة والعافية، مشيراً إلى أن المملكة بحاجة لجهود سلطان الخير وتمنى أن يكون قدومه قدوم خير على بلاد الحرمين وشعبها.

مناسبة غالية

وتحدث نايف يوسف المضياني عن هذه المناسبة الغالية حيث قال: في هذه الأيام والأجواء ذات جمال من أمطار وبرودة طقس جميل أيضاً نعيش هذه الأيام بشارة من بشائر الخير بقدوم سيدي سلطان إلى أرض الحرمين الشريفين. وبهذه المناسبة نحمد الله كثيراً على سلامة الأمير سلطان صاحب الأيادي البيضاء، ونطلب من الله العلي القدير أن يلبسه لباس الصحة والعافية ويمد في عمره.

أجمل الأخبار

وتحدث منيف المسمار أن من أجمل الأخبار هذه الأيام هو خبر قدوم ولي العهد، فمن حق الشعب السعودي أن يفرح بقدوم سموه الكريم إلى أرض المملكة بعد أن منَّ الله عليه بنعمة الصحة ونسأل الله أن يحفظ سموه في سفره وإقامته وأن يكون بين أبنائه المواطنين وهو في أتم الصحة والعافية.

سلطان الخير

وتحدث أحمد الشدوخي أن خبر قدوم ولي العهد هو خبر مفرح وسلطان الخير هو أب للجميع الصغير والكبير ونحمد الله على سلامته وعودته إلى أرض الوطن، مبيناً أن جميع أهالي المملكة في مختلف المناطق والمحافظات والمدن والقرى والهجر تستقبله بالورود ويدعون الله أن يمنَّ على سموه بالشفاء وأن يلبسه لباس الصحة والعافية.

الأمير سلطان

وهنّأ فالح زايد العنزي المواطنين بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد إلى أرض الوطن. وقال: حقيقة قد افتقدنا سموه بيننا خلال الشهور الماضية ويعجز اللسان على وصف شعور المواطن بهذه المناسبة وندعو الله أن يحفظ سموه وأن يلبسه لباس الصحة والعافية.

إشراقات ولي العهد

وأكد غريب جار الله الشمري أن شعوره بهذه المناسبة لا يمكن أن يصفه بكلمات بسيطة وأن اللسان يعجز عن ذكر إشراقات ولي العهد وفرحتنا بقدومه سائلين المولى العزيز أن يديم على ولي العهد نعمة الصحة والعافية وأن يحفظه من كل سوء.

عوداً حميداً

وتحدث غنام فلاح الشمري صاحب مؤسسة الفلاح الزراعية: عوداً حميداً من رحلة علاج ناجحة بإذن الله يعود من خلالها الذراع الأيمن إلى وطنه سالماً معافى. غادر سلطان الخير ومعه قلوب أبناء هذا الوطن ممن يعرفون جهده وبذله وعطاءه من أجل رفعة وطنه وعزته بعطاء الله الممدود للمخلصين.. ويعود سمو ولي العهد الأمين إلى أهله ودياره متنعماً بشفاء الله سبحانه وتعالى.. لست بحاجة إلى أن أعدد مناقب وعطايا (سلطان الخير) فهي لا تخفى على منصف ولا ينكرها إلا جاحد فسمو ولي العهد منذ نشأته وإخلاصه معروف ومعهود على مدار السنين في خدمة وطنه ووجوده وتعاونه في تاريخ المملكة العربية السعودية منذ عهود كثيرة سلطان الخير عرفناه مخلصاً لوطنه محباً ومحبوباً من أبنائه الذين يملأ قلوبهم السرور والحب معلنين تهانيهم وعظيم استقبالهم لسموه الكريم يحبونه ويتشوقون لرؤيته.. أدم الله على سموه الصحة والعافية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد