Al Jazirah NewsPaper Sunday 27/12/2009 G Issue 13604
منوعـات
الأحد 10 محرم 1431   العدد 13604

تخبرنا قوانين الفيزياء بأن المادة لا تفنى ولا تستحدث، بل هي تظل في صيرورة أبدية من التحول والتبدل عبر عدد لا متناه من التشكيلات، ويبدو أن هذا القانون ينسحب على العديد من المناطق تجاوز الواقع المادي لتصل إلى الحياة الروحانية للإنسان.

يشير عالم الأنثربولوجيا الشهير جيمس فريزر في كتابه (الغصن ...>>>...

الرياض - ( د ب أ) :

كشفت دراسة سعودية حديثة حول استخدامات الإنترنت في المملكة ارتفاع انتشار خدمة الإنترنت في السعودية لتصل إلى 36 بالمئة من السكان خلال عام 2008، مقارنة ب5.30 بالمئة عام 2007، مؤكدة أن 49 بالمئة من المساكن السعودية يوجد بها حاسب آلي مكتبي أو محمول.

وذكرت الدراسة ...>>>...

أحدثت الثورة التقنية تقدماً بالغاً في مجال التكنولوجيا، حيث ابتكرت إحدى الشركات البلجيكية ومقرها بروكسيل تلفزيوناً يتم التحكم به عن بعد بواسطة شاشة تفاعلية تستجيب لحركات اليد بتغيير القنوات والتحكم بالصوت بحركة أصبع فقط.

...>>>...

كلوي كارداشان خلال حضورها مباراة كرة السلة في لوس أنجليس

...>>>...

القاهرة - (الجزيرة) :

تلقى طالب جامعي علقة ساخنة على يد زوج اكتشف وجود علاقة تجمعه بزوجته على الفيس بوك. وكان الطالب قد تعرَّف على الزوجة عن طريق الفيس بوك وأقام معها علاقة غرامية استمرت لعدة شهور، ولاحظ الزوج انهماك الزوجة على جهاز الكمبيوتر والجلوس أمامه أوقات طويلة في وقت متأخر من الليل، ...>>>...

طفلان إيرانيان يمارسان طقوساً دينية في العاصمة الإيرانية طهران بمناسبة يوم عاشوراء.

...>>>...

- الحوت الأزرق هو أكبر الحيوانات في العالم يملك الأعضاء الأكثر ثقلا: يزن قلبه 450 كيلو غراما، ورئتاه 1000 كيلو غرام، ووزن فقراته سبعة أطنان أي ما يساوي وزن عشر بقرات كاملة النمو. ويزن لسانه ثلاثة أطنان أي ما يعادل وزن خمسين رجلاً.

- أكدت أبحاث قام بها أمريكيون أن تناول جزرتين يوميا يساعد ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة