Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/01/2010 G Issue 13620
الثلاثاء 26 محرم 1431   العدد  13620
 
تدريب منتسبي غرفة المدينة المنورة بلبنان

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

كشف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة محمد عبد الله النملة أن الغرفة تسعى إلى تعزيز القيمة النسبية والتنافسية للمدينة المنورة خصوصاً في الاستثمار في الصناعات المرتبطة بالحج والعمرة والتعدين.. مشيراً إلى بداية الاستثمار في مجال التعدين من خلال شركة برأسمال 500 مليون ريال في المدينة المنورة.

وعدّد رئيس الغرفة خلال لقائه القنصل العام بالجمهورية اللبنانية غسان المعلم بحضور الأمين العام أمير سليهم الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها منطقة المدينة المنورة والمتمثلة في الصناعات المختصة بالتمور والصناعات المعدنية والبلاستيكية.. منوهاً بما تشهده المملكة من تطور في صناعة السياحة من خلال مشروع الرايس السياحي على ساحل البحر الأحمر الذي يمتد لما يقارب 300 كيلو متر وأن الهيئة العامة للسياحة ترعى إنشاءه باعتباره بنية تحتية مهمة لسياحة الشواطئ.

وكشف اللقاء عن اتجاه الغرفة إلى توقيع اتفاقية تدريب مع جهات تدريبية في لبنان، حيث أبدى قنصل لبنان ترحيبه بالتعاون في هذا المجال.. معدداً الفرص الاستثمارية في لبنان وزيادة الاستثمارات الخليجية خصوصاً في مجال العقار والقطاع السياحي.

من جانبه أشار الأمين العام للغرفة أمير سليهم إلى أن الغرفة التجارية بصدد تغذية مركز المعلومات بكل ما يهم المستثمرين من أنظمة إضافة إلى تعزيز موقع الغرفة على شبكة الإنترنت بمعلومات محدثة عن صادرات وواردات الدول إضافة للأنظمة الخاصة بالاستثمار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد