Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/01/2010 G Issue 13620
الثلاثاء 26 محرم 1431   العدد  13620
 
لرفع مستوى موظفي ايه بي في روك جروب المحدودة
معهد سعودي أوجيه يوقع اتفاقية تدريب وتعليم

 

ضمن إطار النهج الذي يتبناه معهد شركة سعودي أوجيه للتدريب في السعي لعقد اتفاقيات تدريبية موجهة لتأهيل الشباب السعودي من خلال البرامج والدورات التي يعقدها بما يمكنهم من مباشرة العمل بعدها في القطاع الخاص في تخصصات نوعية ونادرة مزودين بمختلف مقومات وعوامل النجاح الأكاديمية والمهنية.

وحرصاً على استمرارية هذا النهج من خلال فتح آفاق التعاون مع مختلف القطاعات والشركات الداعمة لهذا التوجه فقد تم مؤخراً توقيع اتفاقية تدريب وتعليم بين كل من معهد شركة سعودي أوجيه للتدريب ممثلاً بمديره التنفيذي الدكتور عبدالله بن سعد العبيد وشركة ايه بي في روك جروب المحدودة ممثلة بمدير الموارد البشرية بالشركة الأستاذ علي بن حمد العيدي تتضمن التزام المعهد بتدريب (60) موظفاً سعودياً من منسوبي الشركة في المجالات التالية: دورة أعمال البناء ومدتها (6) أشهر. ودورة النجارة المسلحة ومدتها (8) أشهر. ودورة الحدادة ومدتها (6) أشهر.

وسيتولى المعهد ضمن سياسته التدريبية تنفيذ كافة مكونات الاتفاقية وفق أدق معايير جودة المخرجات من خلال البيئة التدريبية المتكاملة التي يوفرها المعهد تحت إشراف كوادره التعليمية والتدريبية من الأساتذة والمدربين المتخصصين في هذه المجالات بما يمكن من رفع مستوى التحصيل العلمي والمهاري المهني لمنسوبي الشركة الذين تشملهم هذه الاتفاقية.

وقد وقعت إدارة المعهد خلال العام المنصرم العديد من الاتفاقيات في هذا الإطار من أبرزها اتفاقيات التدريب والتعاون التي ما يزال يجري العمل على استكمال مكوناتها لصالح صندوق تنمية الموارد البشرية، كما أن ضمن خطة المعهد لهذا العام توقيع العديد من الاتفاقيات المشابهة مع عدد من القطاعات خلال الفترة القادمة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد