Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/01/2010 G Issue 13620
الثلاثاء 26 محرم 1431   العدد  13620
 
مساعدات للنازحين بمخيم الإيواء من بنك الجزيرة

 

قدَّم بنك الجزيرة دعمه للأسر النازحة بمخيم الإيواء، بالتعاون مع الجمعية الخيرية بمحافظة أحد المسارحة؛ وذلك استجابة لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين بتوفير الخدمات كافة للمواطنين النازحين من أبناء القرى والمناطق الحدودية الجنوبية الذين تم إخلاؤهم من منازلهم، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية والواجب الوطني.

وقد أكد زياد بن طارق أبا الخيل الرئيس التنفيذي المكلف لبنك الجزيرة أن هذا الدعم يأتي انطلاقاً من الواجب الديني والوطني لبنك الجزيرة في مجال خدمة المجتمع وإيماناً تاماً بمسؤولية البنك تجاه أفراد المجتمع، كما أن هذا العمل يترجم شعار إدارة خدمة المجتمع ببنك الجزيرة (خير الجزيرة لأهل الجزيرة).

وأضاف أبا الخيل أن مساعدات بنك الجزيرة سوف تسهم في إعانة أسر النازحين في مخيم الإيواء وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم.

من جانبه أوضح مدير الجمعية الخيرية بمحافظة أحد المسارحة أحمد محمد قشيش أن مبادرة بنك الجزيرة سوف تساهم في تقديم الاحتياجات الضرورية للأسر النازحة، وقدَّم شكره لمسؤولي البنك على هذا العمل الخيري الذي يقدَّم لأبناء هذا الوطن الغالي.

يُذكر أن (برنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة) يقدم العديد من البرامج الخيرية التي تخدم كافة أفراد المجتمع في مملكتنا الحبيبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد