Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/01/2010 G Issue 13620
الثلاثاء 26 محرم 1431   العدد  13620
 
التركيز على الخدمات المتقدمة والعناية بالعملاء
بترومين إكسبرس في أحدث مراحل تطبيق الإستراتيجية الجديدة

 

افتتحت شركة بترومين أكثر من 50 مركز خدمة تابع لها في العاصمة الرياض تحت الاسم التجاري الجديد بترومين إكسبرس، وذلك بعد إعادة تصميمها. وبهذه المناسبة قدمت لكل عميلٍ يرغب في تغيير زيت سيارته هدية عبارة عن 50 لتراً من البنزين مجاناً.

وحول هذه الخطوة، صرح سمير نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين «نحن فخورون للغاية بالمظهر الجديد الذي يميز بترومين إكسبرس. أما العرض الخاص فأعتقد بأنه الأسلوب الأمثل لنقول شكراً لعملائنا الذين يعتنون بسياراتهم عبر طلب المنتجات التي تحمل علامتنا التجارية في كل مرة يقومون فيها بتغيير زيت المحرك».

وأضاف نوار «مراكز بترومين إكسبرس الجديدة ترسي معايير جديدة للعناية بالعملاء، وتقدم للسائقين خدمة من الدرجة الأولى من قبل فريق الفنيين المؤهلين والمدربين ضمن بيئة نظيفة وودية».

إن اسم علامة بترومين إكسبرس التي تم إطلاقها تعد جزءاً من هوية الشركة الجديدة التي تعكس الروح المتجددة لبترومين، وأهم بنود إستراتيجية الأعمال الجديدة التي تعتمدها لتحقيق وتعزيز قدراتها على تطوير منتجات عالمية مبتكرة للسوقين السعودية والإقليمية.

ويأتي تدشين العلامة الجديدة عقب إعلان الشركة مؤخراً عن تخصيص 100 مليون ريال لتشييد منشأة جديدة من أجل رفع الطاقة الإنتاجية السنوية للشركة. تمتد المنشأة الجديدة على مساحة 55 ألف متر مربع بمنطقة أرامكو الصناعية بجدة، وقد تم تصميمه لينتج سنوياً ما يقارب 25.000 طن من زيت المحركات.

وذكر نوار أن إنتاج أجود أنواع الزيوت في المصنع الجديد والمدعوم بأنظمة تعبئة وتغليف أوتوماتيكية بالكامل، سيرفع حصة شركة بترومين في قطاع الزيوت بمقدار 25.000 طن من الزيوت سنوياً. ولدى استكمال أعمال تشييد هذا المصنع خلال الربع الثاني من العام 2010م سيكون المصنع الأكبر في مجال تصنيع الزيوت بمنطقة الشرق الأوسط، من خلال إنتاج جميع أنواع الزيوت لاستخدامات القطاعين الصناعي والتجاري.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة أن النتائج الإيجابية التي ستحققها بترومين من خلال المصنع الجديد لا تتوقف عند هذا الحد، بل ستمتد تأثيراته نحو سوق العمل السعودية، حيث سيعمل على دعم شباب الوطن وتوفير فرص عمل للعمالة الماهرة في البلاد. وأشار إلى أن شركة بترومين قد تأسست منذ أكثر من 42 عاماً في مدينة جدة ، وهي أعرق شركات الزيوت بمنطقة الشرق الأوسط، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة حول العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد