Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/01/2010 G Issue 13620
الثلاثاء 26 محرم 1431   العدد  13620
 
فخامة بأداء الدفع الرباعي المتفوق
إطلاق السيارة لكزس GX460 الجديدة

 

استهلت لكزس العام 2010م بإطلاق سيارتها الجديدةGX 460، العنصر الأحدث الذي ينضم إلى عائلة لكزس من السيارات الفاخرة التي تناسب عشاق الأداء الرباعي المدمج بالفخامة والرفاهية، الذي يجسِّد اندماج القوة مع الجودة. وقد زُوِّدت السيارة بمحرك V8 بسعة 4.6 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بست سرعات بنظام الدفع الرباعي المستمر؛ ليمنح السيارة تسارعاً رائعاً منقطع النظير مع قوة كبيرة للسير على الطرق الوعرة بتجهيزات متطورة للتحكم في القيادة.

وتحمل GX الجديدة كلياً العديد من المواصفات الراقية، مع التحكم في القيادة بالذكاء الإلكتروني، مع بنية فائقة الصلابة، مع العديد من المزايا المتقدمة المصممة لتعزيز خبرات القيادة والكفاءة العالية في الاستهلاك الاقتصادي للوقود. وقد أضافت لكزس لموديل GX عدداً من الميزات التي تمنح أجواء قيادة أكثر هدوءاً، ورحابة أكبر في مقصورتها، وتجتمع فيها إمكانيات فائقة تحول القيادة إلى متعة وانسجام يمنحان السيارة مكانة خاصة في قلوب مالكيها.

ويشير المسؤولون في لكزس إلى أن الموديل GX سيجذب الباحثين عن الأداء الصلب في قالب عصري وفاخر؛ كونها تجمع الأناقة والفخامة، وتوفر أفضل النتائج التي يتطلع إليها عشاق الدفع الرباعي، وهكذا فإنها تقدم جُمْلة من المزايا والتقنيات الأولى من نوعها، التي تتوافق تماماً مع تطلعات عملاء لكزس ورغباتهم في جميع أنحاء المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن الحجز لشراء هذه السيارة قد بدأ في مراكز لكزس؛ حيث من المتوقع أن يبدأ البيع الرسمي نهاية شهر يناير الحالي.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد