Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/01/2010 G Issue 13639
الأحد 16 صفر 1431   العدد  13639
 
«زين السعودية» تقدم «مودم» هدية مع كل اشتراك»زين برودباند»

 

(الجزيرة) - الرياض

أعلنت«زين السعودية» عن إطلاقها عرضا جديدا تقدم من خلاله مودم HSPA المتطور هدية لمشتركيها الجدد في خدمة»زين برودباند»، لتتيح لهم التمتع بالإنترنت فائق السرعة من خلال تكنولوجيا I-HSPA.

وقالت الشركة في بيان صحفي: إن عملاءها الكرام سيحصلون على مودم HSPA مجانا عند اشتراكهم في إحدى باقات»زين برودباند» الشهرية، بحيث يدفع العميل 150 ريالا قيمة المودم عند اشتراكه على أن يستردها العميل بالكامل على ثلاث دفعات شهرية متساوية قيمة الواحدة 50 ريالا تضاف إلى حسابه.

وقال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في»زين السعودية»، إن طرح هذا العرض يأتي ضمن التزام الشركة بإتاحة الإنترنت فائق السرعة للجميع، مؤكدا أن العمل الدؤوب الذي تبذله «زين السعودية» سعيا للتوسع المستمر للشبكة نجح في تقديم خدمة إنترنت متميزة تعد من أفضل خدمات الإنترنت في المملكة، وأضاف أن هذا النجاح يأتي امتدادا للنجاحات المتلاحقة التي حققتها «زين السعودية» منذ دخولها السوق السعودي وحتى الآن، مما جعلها تتشرف بخدمة أكثر من ستة ملايين عميل خلال وقت قصير. وأوضح فكري أن العرض الجديد متاح لجميع المشتركين عند شرائهم باقات «زين برودباند» مع المودم (? جيجابيت، ? جيجابيت، أو الباقة غير المحدودة) للاشتراكات المفوترة والمسبقة الدفع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد