Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/01/2010 G Issue 13639
الأحد 16 صفر 1431   العدد  13639
 
خمس وفيات بينهن طالبات في أول أيام الاختبارات بالقريات

 

القريات - هاشم أبو هاشم :

وقع صباح أمس حادث تصادم شنيع وجهاً لوجه بين باص يقل أربع عشرة طالبة وسيارة مرسيدس صغيرة يستقلها شاب وشقيقته، وذلك بين محطة الكهرباء وتقاطع غطي، وأسفر الحادث عن وفاة سائق المرسيدس وشقيقته وثلاث طالبات من الباص المتجه إلى مقر كلية البنات بالقريات.

وتعود أسباب الحادث حسب تقرير إدارة المرور المبدئي إلى خلل فني في السيارة المرسيدس أجبر قائدها على الخروج من مساره والاتجاه للمسار الآخر والاصطدام بالباص وجهاً لوجه.

هذا، وقد باشر الحادث ميدانياً مدير إدارة مرور القريات العقيد سعود العجلان الذي رافق المصابين للمستشفى واطمأن على صحة وسلامة الطالبات وسائق الباص، ولازالوا يتلقون العلاج وحالتهم مستقرة.

الجدير بالذكر أن الطريق الدولي من القريات المتجه إلى نباج شرقاً لم يتم الانتهاء من العمل فيه، حيث انتهى العقد المبرم بين المقاول وإدارة الطرق و مدته ثلاث سنوات إلى تاريخ 17-1-1431هـ، وتم التمديد للمقاول لأربعة أشهر بسبب أعمدة الكهرباء، حسب إفادة مصدر مسئول بفرع الطرق بالقريات.

يذكر أن الحوادث القاتلة لا تزال مستمرة على هذا الطريق الدولي الهام، ولا يزال الطريق أحادي الاتجاه وبه أعمال طرق كثيرة ومتفرقة تشتت قائد المركبة وربما تربكه وخاصة أثناء القيادة ليلاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد