Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/01/2010 G Issue 13639
الأحد 16 صفر 1431   العدد  13639
 
مستشار النائب الثاني ووكيل وزارة الإعلام يتفقدان معرض الرياض الدولي للتعليم العالي

 

الجزيرة - الرياض

زار معالي الدكتور ساعد العرابي الحارثي مستشار النائب الثاني لرئيس مجلس الوزارء وزير الداخلية والدكتور عبد الله الجاسر وكيل وزارة الثقافة والإعلام، المعرض الدولي للتعليم العالي الذي تنظمه وزارة التعليم العالي بمركز معارض الرياض والذي اختتمت فعالياته مساء أمس الأول الجمعة. وقد التقى الحارثي والجاسر بوزير التعليم العالي خلال زيارتهما لجناح الوزارة بالمعرض كما قاما بجولة في أرجاء المعرض برفقة نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي العطية ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور محمد الحيزان زارا خلالها العديد من الأجنحة، كما زارا جناح برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وجناح أطلس المملكة وجناح التعليم الأهلي واستمعا خلال الزيارة إلى شرح من نائب وزير التعليم العالي. وقد عبر الدكتور الحارثي ووكيل وزارة الإعلام الدكتور الجاسر عن سرورهما بما شاهداه مقدمين شكرهما لوزارة التعليم العالي على الجهود التي بذلت لإنجاح المعرض متمنيين للجميع التوفيق والسداد.

من جهه ثانية شهد اليوم الأخير حضوراً كبيراً من الجنسين كباراً وصغاراً كان من بينهم عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة وقد حرصوا خلال زيارتهم للمعرض على التزود بالكثير من منشورات الجامعات المشاركة كما حرص الكثير من الزائرات والزائرين على زيارة جناح برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في المعرض.

وكانت وزارة التعليم العالي قد خصصت فريقاً إعلامياً متخصصاً لهذا المعرض بقيادة الدكتور محمد الحيزان مدير عام العلاقات والإعلام والدكتور حمد الموسى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد