Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/01/2010 G Issue 13639
الأحد 16 صفر 1431   العدد  13639
 
اللجنة المنظمة لمؤتمر طب الأسنان العالمي استقبلت أكثر من 100 ورقة علمية

 

الجزيرة - الرياض

صرح رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان الأستاذ الدكتور يوسف تالك نائب رئيس المؤتمر السعودي العالمي الثالث عشر لجامعة الملك سعود في طب الأسنان الحادي والعشرون للجمعية السعودية لطب الأسنان بأن لجنة التسجيل في المؤتمر الذي تقيمه الكلية بالتنظيم مع الجمعية السعودية ما زالت تستقبل العديد من الراغبين في التسجيل والمشاركة في المؤتمر.

وأوضح أ. د. تالك أن المؤتمر سيحتضن اجتماع الجمعية العمومية للجمعية السعودية لطب الأسنان والانتخابات لمجلس إدارة الجمعية للفترة من 2010 إلى 2013 ميلادي.

كما أفاد الأستاذ الدكتور وليد صادق رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر أن اللجنة استقبلت ما يزيد عن المائة ورقة علمية تم قبول ما يقارب من 70 منها لتقدم كمحاضرات وملصقات علمية في مختلف تخصصات طب الأسنان.

بالإضافة إلى ذلك يجري الترتيب لعقد مجموعة ورش عمل تعليم طبي مستمر في تخصصات عدة. وأضاف أ.د. صادق أن اللجنة المنظمة عملت على استقطاب محاضرين عالميين وباحثين مختصين في طب الأسنان وممن لهم جهود مميزة وبحوث عالمية في مجالاتهم المختلفة من الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وسويسرا بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من المختصين والمحاضرين المميزين في مجالات طب الأسنان المختلفة من داخل المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.

وقد حرصت اللجنة العلمية عند اختيارها للمتحدثين أن يكون التميز حاضراً أيضاً في اختيار المواضيع والتخصصات وتنوعها في معظم فروع طب الأسنان.يذكر أن فعاليات هذا المؤتمر الذي سيرعاه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ستقام في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض خلال الفترة من 24-26 صفر لعام 1431 هجري الموافق 8-10 فبراير لعام 2010 ميلادي.

ويمكن المشاركة والتسجيل عن طريق موقع المؤتمر على الشبكة العنكبوتية: www.ksudm.com

ولمزيد من المعلومات يمكن المراسلة على العنوان الإلكتروني: conference@ksu.edu.sa

أو الاتصال على الأرقام:

(+966-1-4677743)

(+966-1-4677764)

-- أ.د. عبدالله اليحيى --

-- أ.د. يوسف تالك --




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد