Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/01/2010 G Issue 13639
الأحد 16 صفر 1431   العدد  13639
 
برامج تدريبية لطلاب الجامعات بجدة

 

جدة - عبدالله الزهراني

أنهى عدد من طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة القصيم برنامج التدريب التعاوني في نسخته الثالثة لعام 2009م بالمركز الرئيسي لقطاع التدريب والتنمية بالخطوط الجوية العربية السعودية في جدة، الذي جاء مشاركة من الخطوط للجامعات في تأهيل الكوادر الوطنية المؤهلة للانخراط مباشرة في سوق العمل وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم.

وكان البرنامج الذي التحق به 15 طالباً من تخصصات عدة اشتمل على تدريب إداري وفني استغرق 28 أسبوعاً، إضافة إلى تدريب على رأس العمل في مرافق (السعودية) المختلفة.

وأوضح مساعد المدير العام للخطوط للعلاقات العامة عبدالله الأجهر أن برنامج التدريب التعاوني هو برنامج اعتمدته الخطوط منذ سنوات، وتتيح من خلاله الفرصة لطلاب الجامعات السعودية للتدريب على رأس العمل وإعداد مشروعات التخرُّج والمرحلة التطبيقية في مرافقها، مع تقديم الدورات والبرامج التدريبية وفق احتياجاتهم.

وفي نهاية الحفل قام مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة الدكتور عمر الجفري بتسليم المتدربين شهادات التخرج، وذلك بحضور المدير العام لبرامج التدريب المهندس عبدالعزيز الفوزان، والمدير العام لتخطيط ومساندة التدريب (المكلف) أحمد العمري؛ حيث هنأهم الجفري على إكمالهم مرحلة التطبيق العملي والتدريب على رأس العمل بنجاح. متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد