Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/01/2010 G Issue 13639
الأحد 16 صفر 1431   العدد  13639
 
خلال لقاء سموه بالدكتور القناوي
فيصل بن عبد الله يترأس لجنة برنامج الإصابات في المملكة

 

الرياض- محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز - رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي - أمس في مكتب سموه بالهيئة معالي الدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني والوفد المرافق.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير فيصل بن عبد الله بالدكتور القناوي ومرافقيه.

وتم خلال اللقاء بحث التعاون والتنسيق بين هيئة الهلال الأحمر السعودي والشؤون الصحية بالحرس الوطني لنقل واستقبال الحالات الاسعافية التي تنقل إلى مدينة الملك عبد العزيز بالحرس الوطني عن طريق إسعاف الهلال الأحمر الطائر وقد أشاد سموه بالتعاون الجيد من قبل المدينة.

كما تم بحث موضوع تشكيل لجنة عليا لبرنامج الإصابات في المملكة على أن يترأسها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز، حيث وافق سموه على ذلك، متمنياً أن تساعد هذه اللجنة في تقليص عدد الوفيات في المملكة.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز أهمية تضافر الجهود وتوطيد العلاقة بين الجانبين للوصول إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية الإسعافية لأفراد المجتمع.

من جهته أشاد الدكتور القناوي الجهود التي بذلها الإسعاف الطائر في الهيئة أثناء الحادث الذي وقع مؤخراً للقطار المتجه إلى مدينة الدمام.

كما أبدى استعداد الشؤون الصحية لتذليل الصعوبات التي قد تعيق عمل الطواقم الإسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد