Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/02/2010 G Issue 13650
الخميس 27 صفر 1431   العدد  13650
 
واصل تصدره في الإقراض والتحصيل
أمير الشرقية استقبل مسؤولين في صندوق التنمية الزراعية

 

الدمام - محمد العبيد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة الشرقية سابقاً عبد العزيز بن عبد الله العويفير، بمناسبة إحالته للتقاعد، والمهندس عبدالعزيز السماعيل مدير عام الصندوق المكلف والمهندس خالد الديولي مدير مكتب الصندوق بمحافظة الأحساء.

ونوه سموه بالدعم الكبير الذي يجده الصندوق من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، وذلك لدعم وتشجيع القطاع الزراعي، كما أعرب سموه عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي قدمها الأستاذ العويفير خلال فترة عمله وتمنى له التوفيق.

وقدم المهندس السماعيل لسموه تقريراً عن أعمال البنك حيث أكد أن فرع المنطقة الشرقية واصل للعام الثامن على التوالي تحقيق المركز الأول على مستوى المملكة في الإقراض وكذلك في تحصيل المبالغ من المستفيدين من خدماته.

وأعرب سمو أمير الشرقية عن شكره لمدير الفرع ولزملائه في الفرع و في المكاتب التابعة له، على ما يقومون به من جهود في هذا المجال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد