Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/02/2010 G Issue 13650
الخميس 27 صفر 1431   العدد  13650
 
أكد أن المحافظة مقبلة على نقلة نوعية في الحقل الصحي
وزير الصحة يفتتح قريباً مستشفى القويعية الجديد

 

القويعية - عبد الرحمن الشافي

استقبل معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة في مكتبه أول أمس محافظ القويعية عبد الله بن محمد الربيعة ومرافقيه، وناقش اللقاء الأوضاع الصحية في المحافظة، ومنها الإسراع في تشغيل المستشفى الجديد، حيث أوضح الدكتور الربيعة أن المستشفى سوف يكون جاهزاً للتشغيل خلال مدة وجيزة، وأنه يحظى بمتابعة شخصية من قبله، وأن العمل جارٍ على قدم وساق في تجهيزه.

وأكد معالي الوزير أنه سيتم دعم المستشفى الجديد بالكوادر الطبية والإدارية المؤهلة.

وناقش المحافظ مع معالي الوزير الأوضاع في مستشفيات المراكز التابعة للمحافظة في الرويضة والرين والخاصرة وأهمية زيادة سعتها الاستيعابية من أسرة التنويم، ودعمها بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية المؤهلة لكي تلبي احتياجات المواطنين في تقديم أفضل الخدمات الصحية.

وقد أكد الدكتور الربيعة اهتمامه بالنظر في دعم هذه المستشفيات والارتقاء بما تقدمه من خدمة للمواطن، كما أكد معاليه للمحافظ أن محافظة القويعية مقبلة على نقلة نوعية في مجال الصحة، وأبلغ المحافظ أنه سوف يقوم بزيارة في القريب العاجل للمحافظة للوقوف على سير العمل في المستشفى الجديد تمهيداً لافتتاحه.

وفي نهاية اللقاء قدم المحافظ شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة على ما لقيه ومرافقوه من حسن الاستقبال ورحابة الصدر والاهتمام بالأوضاع الصحية بالمحافظة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد