Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/02/2010 G Issue 13650
الخميس 27 صفر 1431   العدد  13650
 
دوري الثانية يعود اليوم بلقاءين
العربي يواجه الدرعية في عنيزة والعروبة يستضيف نجد

 

المجمعة - فهد الفهد :

تعاود عصر اليوم الخميس عجلة دوري أندية الدرجة الثانية للدوران من جديد بعد توقف دام أسبوعا واحدا أتيح خلاله الفرصة للاعبين الطلبة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول حيث ستقام في مستهل الجولة الخامسة عشر مباريتين تجمع الأولى العربي بنظيرة فريق الدرعية والثانية العروبة بنجد.

العربي × الدرعية

تقام المباراة على ملعب التعليم بعنيزة ويدخل العربي المباراة بنشوة الانتصارات التي حققها في الجولتين الماضيتين على الحمادة والعروبة واللتين على أثرهما قفز للمركز العاشر جامعا 14 نقطة مبتعدا بشكل مؤقت عن منطقة الخطر.. في حين يدخل فريق الدرعية وهو يتذيل ترتيب الفرق برصيد 8 نقاط جمعها من انتصارين وتعادلين حيث خسر في الجولة الماضية من الحمادة 3-2.. الفريقان سيسعيان إلى كسب نقاط المباراة حيث يتطلع العربي إلى عدم العودة إلى دوامة الخسائر ودخول المنطقة الدافئة خصوصا أنه سيلعب على أرضة وبين جمهوره المتوقع حضورها اليوم بكثافة.. في المقابل فإن فريق الدرعية سيحاول من خلال هذه المباراة تحسين وضعة والابتعاد عن المؤخرة.. وكانت نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول هي التعادل الإيجابي (2-2).

العروبة × نجد

وعلى ملعبه شمال سكاكا يلتقي العروبة مع نجد القادم من حوطه سدير في مباراة مقدمة من مباريات يوم غدً الجمعة إلى اليوم وذلك لظروف الحجوزات لفريق نجد الذي لم يجد حجزاً للعودة إلا صباح يوم الجمعة وتقدم بطلب للاتحاد السعودي لكرة القدم بتقديم المباراة إلى الخميس ووافقه لجنة المسابقات على ذلك.. يتفوق العروبة على ضيفة نجد من حيث الخبرة وعاملي الأرض والجمهور وكذلك الطموحات حيث يدخل العروبة وهو في المركز الرابع برصيد 24 نقطة متخلفا عن النهضة بفارق الأهداف محاولاً الصعود لدوري الأولى عكس فريق نجد الذي يحاول النجاة من الهبوط الذي يهدده حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة بعد فوزه الثمين على سدوس في الجولة الماضية. مباراة الفريقين في الدور الأول كانت 1-0 لصالح العروبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد