Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/02/2010 G Issue 13650
الخميس 27 صفر 1431   العدد  13650
 
بسبب مستحقات مالية سابقة
العتيبي يرفض عرض الحزم والحميدان يبحث عن بديل

 

الرس - يوسف الضويان :

فشلت مفاوضات الحزماويين وتحديداً الشرفي بسام الزايد بالتعاقد مع مهاجم نادي نجران والنصر سابقاً عواد العتيبي بعد أن تبين وجود متطلبات مالية للاعب لدى فريقه.

حيث يتوجب انتقاله للحزم التوقيع على مخالصة مالية بين اللاعب ونادية النصر وهذا ما رفضه العتيبي مما جعل الإدارة الحزماوية تتولى مهمة البحث عن مهاجم هاو بعد التأكد من غياب صفوان المولد حتى نهاية الموسم وانتقال الجيزاني للشباب, ويسعى الرئيس الخلوق خالد الحميدان للبحث عن العديد من الملفات لجلب الأفضل للحزم في أسرع وقت ممكن. من جانبه أكد الحميدان أنهم يعملون على قدم وساق من أجل النهوض بالفريق من الأزمة التي مرت به وقال عتب الجماهير الحزماوية محل التقدير وسنتلافي الأخطاء خصوصاً بعد أن عقدت العديد من الاجتماعات مع اللاعبين الذين وعدوني بان يمسحوا الصورة الباهتة وتحقيق نتائج ترضي تطلعات أنصار النادي, مشيراً أنه وأعضاء مجلس إدارته يتقبلون النقد الذي فيه مصلحة الفريق ولكن هناك أمور عده قد لا يعلمها البعض وهي تعدد الإصابات وغيرها.

وعن الأمور المالية أكد الحميدان أن الأستاذ خالد البلطان لم ولن يقصر في دعم الحزم وهذا أن دل يدل على حب الرجل للحزم.

من جانبه تسلم محمد الشائع مهامه رسميا كمسؤول للاحتراف بنادي الحزم، عوضا عن المستقيل عبد العزيز السبيل، وحضر الشائع مران الأمس لأول مرة، عرف من خلالها بنفسه على اللاعبين وبمهامه المناطة به، وكان المران قد غلب عليه الطابع اللياقي، واستهل فيه مساعد المدرب البرازيلي فورلان عرض برنامجه اللياقي الذي طبقه فيما بعد على اللاعبين بالتدريبات.

على صعيد ذي صله صدر قرار الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بتعيين مدربا نادي الحزم والهلال للتنس الأرضي إبراهيم العوض وعمر السويدان كمدربان للمنتخب الوطني للناشئين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد