Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/03/2010 G Issue 13674
منوعـات
الأحد 21 ربيع الأول 1431   العدد 13674
 

زراعة الدولة الصهيونية في المنطقة بشكل إمبريالي متعجرف، وأيضاً بشكل يمثل نشازاً لخلفية المنطقة التاريخية ونسيجها الثقافي جعل من الشرق الأوسط ساحة قلقة ومضطربة وميداناً دامياً لحروب متصلة وصراعات يمتزج فيها العنف الجسدي والفكري وتصفيات البقاء للأقوى.

الصراع العربي الصهيوني أبقى المنطقة ...>>>...

بيروت - هناء حاج :

بعد عودتها من الإمارات العربية المتحدة حيث شاركت في مهرجان العين العاشر للموسيقى الكلاسيكية، تتابع الفنانة ماجدة الرومي التنقل بين الاستديو والملحنين والشعراء، وذلك بعدما اطمأنت إلى الجهة التي ستتولى الاهتمام بهذا الألبوم والمتمثلة بشقيقها عوض الرومي الذي يتولى الإشراف ...>>>...

لوس أنجليس - د.ب.أ :

سب الممثل الأمريكي الشهير شون بن، المعروف بافتقاره للدبلوماسية منتقديه في إحدى المقابلات التليفزيونية، متمنيا لهم الموت.وقال بن في مقابلة مع محطة «سي.بي.إس» الأمريكية التليفزيونية للأصوات الناقدة التي وصفت اهتمامه بضحايا الزلزال في هايتي بأنه نوع من التظاهر: «موتوا ...>>>...

القاهرة - ياسين عبد العليم :

تكشف جيهان السادات حرم الرئيس المصري الراحل أنور السادات عن وجهها الفني لأول مرة من خلال المعرض الفني الأول لها تحت عنوان «مشاهد من القلب 1986 - 2009» والذي ينظمه قسم النشر بالجامعة الأمريكية بالمركز الثقافي بمقر الجامعة بالقاهرة.

ويضم المعرض ...>>>...

ويلنجتون - (د. ب. أ) :

ذكر عالم نيوزيلندي أن المكون الرئيسي لأقراص الفياجرا المغشوشة التي صادرها مسؤولو الجمارك النيوزيلندية هي عبارة عن مواد مستخلصة من مخلفات الخفافيش والطيور.

وقال دالاس ميلدينهال، رئيس فريق العلماء في منظمة «جي.إن.إس ساينس» للأبحاث المملوكة للدولة، في ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة