Al Jazirah NewsPaper Friday  26/03/2010 G Issue 13693
الجمعة 10 ربيع الثاني 1431   العدد  13693
 
في مسابقة الملك عبدالله لحفظ القرآن الكريم
طلاب جمعية تحفيظ الرياض يحصدون المراكز الأولى

 

الجزيرة - الرياض:

حقَّق عشرة من طلاب الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض المراكز الأولى في مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود السابعة عشرة لحفظ القرآن الكريم ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية لعام 1431هـ من بين 15مركزاً في المسابقة.

ورفع رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على إقامة هذه المسابقة المباركة التي تساهم في تشجيع حفظ كتاب الله تعالى وتلاوته وتجويده. كما رفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية على ما تحقق من إنجاز.

وأعرب آل فريان عن تهنئته للطلاب الفائزين على ما حققوه من مراكز متقدمة، مشيدا بجهود معلميهم والمشرفين على حلقات المساجد التي يدرسون فيها.

وقد حقَّق المركز الأول في الفرع الأول أحمد بن رضوان عبدالحكيم رستم، وحقق المركز الثاني في الفرع الأول عبدالله بن يوسف عبدالله الأحمد.

وحقق المركز الأول في الفرع الثاني محمد بن محمود الشبراوي إبراهيم، والمركز الثاني في الفرع الثاني عبدالعزيز بن محمد إبراهيم الغيث. وحقق المركز الأول في الفرع الثالث محمود بن فايق محمود فزاع، والمركز الثاني في الفرع الثالث أحمد بن عبدالرحمن عبدالله المشعلي، والمركز الثالث في الفرع الثالث ماجد بن صنات العتيبي. وحقق المركز الأول في الفرع الرابع أحمد بن فايق محمود فزاع، وحقق المركز الثاني في الفرع الخامس محمد بن السيد زغلي، وحقق المركز الثالث في الفرع الخامس عبدالله بن حمد صالح مذكر العتيبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد