Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/03/2010 G Issue 13695
الأحد 12 ربيع الثاني 1431   العدد  13695
 
تحت شعار (بر بلا نفايات)
موظفو العثيم يشاركون في حملة نظافة المليون متر مربع الثالثة

 

شارك موظفو شركة العثيم في حملة نظافة المليون م2 الثالثة التي نظمتها أمانة منطقة الرياض تحت شعار (بر بلا نفايات) وذلك يوم الخميس 25-03-2010م بمنطقة الثمامة بالرياض.

وأوضح الأستاذ عبد الله الحمد مدير العلاقات العامة بشركة العثيم أن مشاركة موظفي العثيم جاءت في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية واهتمام الشركة بخدمة المجتمع, وامتداداً لمشاركات العثيم مع الأمانة والتي بدأت بمشروع المحافظة على البيئة (حملة أكياس النفايات) بالإضافة إلى المشاركة في حملة نظافة المليون م2 الثانية التي نظّمتها الأمانة العام الماضي بمنطقة الثمامة.

وأضاف أن الشركة تهتم بمشاركة منسوبيها في مثل هذه الحملات الهادفة لخدمة المجتمع ولترسيخ مفهوم الخدمة الاجتماعية وأهميتها على المستوى الفردي والجماعي.

يذكر أن شركة العثيم تسهم في العديد من برامج ومشاريع خدمة المجتمع أبرزها مركز العثيم لمكافحة التدخين وحملة بر الوالدين، بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية، ومشروع زيارة المرضى، والتعاون مع جمعية أصدقاء المرضى، ومشروع المحافظة على البيئة والذي نفذ من قبل بالتعاون مع أمانتي مدينة الرياض والأحساء, وسينفذ هذا العام مع أمانات الرياض - الأحساء - القصيم والدمام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد