Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/03/2010 G Issue 13695
الأحد 12 ربيع الثاني 1431   العدد  13695
 
جناح القوات المسلحة يشهد إقبال الزوار

 

(الجزيرة) - عوض مانع القحطاني

شهد جناح القوات الجوية إقبالاً كبيراً حيث أبدع المشرفون على جناح القوات الجوية في افتتاح فيلم إعلامي تحت عنوان (العمر دونك يا ثراء جيزان، نرفع البيرق ونكسب الجولة في جبل دخان).

هذا الأوبريت الذي شد انتباه الصغير والكبير عند زيارتهم لجناح القوات الجوية واستمتع الجميع ببسالة قواتنا المسلحة للتصدي لكل من سولت له نفسه الاعتداء على حدود المملكة.. وأنت تشاهد الأوبريت تجدك فخوراً بهؤلاء الطيارين الأبطال وهم يقودون طائراتهم متوكلين على الله مدافعين عن تراب وطنهم الغالي.

لقد ضم جناح القوات الجوية العديد من نماذج الطائرات المقاتلة وكان في مقدمتهم طائرة التايفون الجديدة التي استوقفت الزائرين.. هذا النموذج من الطائرات كان يصاحبه شرح عن قدراتها القتالية والدفاعية من قبل الضباط والأفراد الفنيين.

العقيد الطيار صالح بن طالب وزملاؤه أعطوا صورة مشرفة عن قواتنا الجوية للزائرين سواء السعوديين أو غير السعوديين وسهلوا دخول العوائل إلى الجناح.. كما يقوم المشرف العام على جناح وزارة الدفاع المقدم سطم بن فارس بن طوالة هو أيضاً وزملاؤه القائمون على أجنحة وزارة الدفاع بجهود جبارة من خلال إبراز التطور الحاصل والنقلة في قواتنا المسلحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد