Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/03/2010 G Issue 13695
الأحد 12 ربيع الثاني 1431   العدد  13695
 
د. العفنان: الأسبوع التوعوي (جامعة الملك سعود بيئة خالية من التدخين)

 

الجزيرة- أحمد القرني

افتتح عميد كلية المعلمين د. علي العفنان فعاليات الأسبوع التوعوي (جامعة الملك سعود بيئة خالية من التدخين) بكلية المعلمين يوم الأحد الماضي بحضور الدكتور نزار الصالح نائب الأمين المساعد للمركز الوطني لأبحاث الشباب على مسرح الكلية، حيث تحدث العميد في كلمة افتتاحه للفعاليات عن ضرر آفة التدخين وسعي الجامعة لحماية الطلاب والطالبات منها، وتوجه بالشكر لمعالي مدير الجامعة الذي تبنى هذا المشروع بجعل الجامعة بيئة خالية من التدخين وتذليل كل الصعاب التي قد تعترض له.

ثم افتتح المعرض المصاحب والذي ضم لوحات توعوية إرشادية عن التدخين وضرره على الفرد والمجتمع كما احتوى المعرض على المطويات والنشرات والكتب والهدايا التذكارية.

ثم القي محاضرة بعنوان خطوات ذكية لتطوير الشخصية. كما قدمت دورة تدريبية بعنوان (هندسة التغيير الذاتي) للأستاذ عبدالسلام الحمدان، ومحاضرة حول إدمان التدخين للدكتور أشرف عبده.

ودعت مجموعة من المدارس في التعليم العام لزيارة المعرض وحضور طلابها مناشط هذا الأسبوع من محاضرات وندوات، كما أقيم يوم الأربعاء حفل مسرحي ختامي اختتم به فعاليات هذا الأسبوع وكرم فيه المشاركين وتم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات المطروحة خلال الأسبوع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد