Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/03/2010 G Issue 13695
الأحد 12 ربيع الثاني 1431   العدد  13695
 
فيما يفتتح ملتقى الإعاقة
أمير الشرقية يرعى حفل تخريج كلية الجبيل الصناعية والمعهد التقني

 

الجبيل - الدمام - عيسى الخاطر - سلمان الشثري

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد حفل تخريج طلبة كلية الجبيل الصناعية ومعهد الجبيل التقني وذلك يوم الأحد التاسع عشر من شهر ربيع الثاني بمقر كلية الجبيل الصناعية.

وأعرب صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن سعادته برعاية سمو أمير المنطقة لهذا الحفل، وقال إن رعاية سموه تأتي، كما هو معتاد، تأكيداً لحرصه على دعم كل فعاليات الخير والنهضة في هذا الجزء من وطننا الغالي، كما قدم سمو رئيس الهيئة تهنئته الخالصة إلى جميع الطلاب المتخرجين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية. يشار إلى أن عدد الخريجين المحتفى بهم بالكلية يبلغ (1883) طالب فيما يبلغ عدد خريجي المعهد (998) خريجاً.

من جهة ثانية يرعى الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الملتقى الخليجي العاشر للجمعية الخليجية للإعاقة لدول مجلس التعاون الذي يستضيفه مجمع شموع الأمل بالدمام في الفترة من 13 إلى 15 جمادى الأولى القادم تحت عنوان (برامج التأهيل في دول مجلس التعاون الخليجي.. تشخيص الواقع واستشراف المستقبل).

وأكد رئيس لجنة الإعلام والمراسم في الملتقى مبارك الفاضل أن الملتقى حرص على استقطاب كبار الخبراء والباحثين من جميع المراكز المحلية والعربية والعالمية. مشيرا إلى تلقي أبحاث وأوراق عمل وورش عمل تتطابق ومحاور الملتقى. وأوضح أنه سيتم عرض أكثر من 30 ورقة عمل وبحث وإقامة 6 ورش عمل متخصصة ينفذها مختصون من مراكز متقدمة عالمياً ومحلياً.

من جهة أخرى يرعى سموه الملتقى الخليجي العاشر للجمعية الخليجية للإعاقة لدول مجلس التعاون، الذي يستضيفه مجمع شموع الأمل بالدمام في الفترة من 13 إلى 15 جمادى الأولى القادم، تحت عنوان (برامج التأهيل في دول مجلس التعاون الخليجي.. تشخيص الواقع واستشراف المستقبل).

وأكد رئيس لجنة الإعلام والمراسم في الملتقى مبارك الفاضل أن الملتقى حرص على استقطاب كبار الخبراء والباحثين من جميع المراكز المحلية والعربية والعالمية. مشيرا إلى تلقي أبحاث وأوراق عمل وورش عمل تتطابق ومحاور الملتقى. وأوضح أنه سيتم عرض أكثر من 30 ورقة عمل وبحث وإقامة 6 ورش عمل متخصصة ينفذها مختصون من مراكز متقدمة عالميا ومحليا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد