Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/03/2010 G Issue 13695
الأحد 12 ربيع الثاني 1431   العدد  13695
 
الرائد يتوج ببطولة الملاكمة المفتوحة للشباب والأولى

 

بريدة - صالح الشعيبي

توج فريق الرائد للملاكمة ببطولة المملكة المفتوحة للشباب والدرجة الأولى والتي أقيمت على صالة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة بعد أن حصد المركز الأول بـ 20 نقطة وحل خلفه رأس تنورة بـ 19 نقطة وعكاظ ثالثاً بـ 18 نقطة ثم النور رابعاً والساحل خامسا والعروبة سادساً وضمك سابعاً وسدوس ثامناً.. وقد سلم نائب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم الأستاذ سليمان النافع في ختام البطولة الكأس لفريق الرائد، بحضور سكرتير لجنة مراقبي حكام الملاكمة محمد القحطاني ومشرف فني الاتحاد عصام العبدالعزيز، كما تم تكريم الأندية لحصولها على مراكز متقدمة وكذلك اللاعبين المتميزين باللعبة.. وكانت البطولة قد شهدت مشاركة 56 لاعباً خلال 54 مباراة تنافس فيها اللاعبون على أحد عشر وزناً.

هذا وقدم سكرتير لجنة مراقبي حكام الملاكمة محمد القحطاني شكره وتقديره للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم على التنظيم الرائع الذي ظهرت به البطولة، كما قدم ثناءه لمسؤول النشاط بالمكتب علي المقبل على جهوده في تهيئة الأجواء لكافة المشاركين.

ومن جانب الفريق الفائز فقد أشاد عضو مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ إبراهيم الصوينع بجهود لاعبيه في هذه البطولة ولاسيما الدوليين فهد محمود طاهر وشقيقه هادي اللذين حصلا على ميداليتين ذهبيتين وزميلهم الدولي سعد حسن حمدي لتحقيقه ميدالية (فضية)، وكذلك اللاعبين عادل أحمد ربيع وسامي يحيى سباعي لنيلهما فضيتين أيضاً، كما شكر مدرب اللعبة السوداني مبارك وشاية، مؤكداً استحقاقه للتكريم الذي ناله في نهاية البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد