Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/03/2010 G Issue 13695
الأحد 12 ربيع الثاني 1431   العدد  13695
 
الفريق تدرب على ضربات الجزاء
داسيلفا يغلق التدريبات قبل السفر.. ويواجه الوصل بنفس تشكيل الذهاب

 

كتب - عبد العزيز العمران

واصل الفريق الكروي الأول بنادي النصر تمارينه مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود تحسبا للقاء الرد أمام الوصل الإماراتي في زعبيل بعد غد الثلاثاء ضمن البطولة الخليجية للأندية، حيث اجتمع المدير الفني الارغواني جورج ديسلفا قبل بداية التمرين مع اللاعبين وبيّن لهم الخطوات الفنية التي سيطبقها الفريق استعدادا لمباراة الإياب، مجددا ثقته بهم وبقدراتهم لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية، ثم بدأ التمرين بالجوانب اللياقية، بعدها قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أدت تمارين متنوعة بالكرة من بينها التدريب على تسديد ضربات الجزاء خشية لاحتكام الفريقين لها. وعلى ذات الصعيد قرر الجهاز الفني والإداري إغلاق تمرين الفريق مساء اليوم قبل المغادرة ظهر الغد إلى دبي حيث يجري تمرينه الأخير على ملعب المباراة بنادي الوصل.

الجدير بالذكر أنه لم يطرأ أي جديد على التشكيل الأساسي والاحتياطي حيث من المتوقع أن تضم بعثة الفريق نفس الأسماء المشاركة في لقاء الذهاب. إلى ذلك نفى اللاعب حسام غالي خبر اعتزاله اللعب على لسان وكيل أعماله نادر شوقي بعد مداخلته في أحد البرامج التلفزيونية (إرسال) على القناة الرياضية السعودية، وأكد شوقي أنهم ينتظرون نتيجة العينة الثالثة بعد إرسالها إلى أحد المختبرات المعتمدة في ألمانيا.

من جهة أخرى سلم الأمير ممدوح بن عبد الرحمن المكافآت التي وعد بها سموه اللاعبين بعد نهاية مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية أمام الوصل الإماراتي والبالغة خمسة آلاف ريال لكل لاعب وشملت المكافأة الجهازين الإداري والفني. جاء ذلك بعد نهاية تمرين الفريق أمس، وقد ثمنت إدارة النادي هذه المبادرة الداعمة من سمو الأمير ممدوح تجاه النادي ونجومه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد