Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/03/2010 G Issue 13695
الأحد 12 ربيع الثاني 1431   العدد  13695
 
التايب عاد للتمارين والشهيل وصل من ألمانيا
الشباب يستعد لرد اعتباره من (العين) بفترتين تدريبيتين

 

كتب - سلطان الجلمود

يصل إلى الرياض مساء اليوم لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم الدولي عبدالله الشهيل قادماً من ألمانيا برفقة طبيب النادي بعد أن أجرى جراحة ناجحة في عضلات البطن السفلى تحت إشراف الطبيبة الألمانية مشرك بمدينة ميونخ الألمانية.

وأشار مدير الفريق الأستاذ خالد المعجل إلى أن اللاعب يحتاج إلى أربعة أيام لبدء برنامج التأهيل اللياقي قبل العودة إلى المشاركة في المباريات بعد أسبوعين من الآن.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي يوم أمس تحضيراته للقاء فريق العين، وأجرى الفريق حصة تدريبية بدأت بتدريبات لياقية ثم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأقام المدير الفني باتشيكو تقسيمه في منتصف الملعب ركز من خلالها على توجيه اللاعبين على لعب الكرة من لمستين، وشهد مران الأمس عودة اللاعب طارق التائب للتمارين فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس.

ولم يشارك في مران الأمس الثلاثي ماجد المرحوم وحسن معاذ وعبدالله الأسطا، حيث فضل الجهاز الفني إراحتهم بسبب الإرهاق.

وكانت المجموعة الأولى قد أجرت تدريبا صباحيا يوم أمس في صالة الحديد من أجل زيادة الجرعات اللياقية في حين تجري المجموعة الثانية صباح اليوم تدريبات لياقية كذلك في صالة الحديد. وعلى صعيد المصابين واصل اللاعب نايف القاضي برنامجه العلاجي وبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل.

وشهدت التدريبات حضورا إداريا تمثل في تواجد بعض أعضاء مجلس الإدارة وكذلك النجم الدولي السابق سعيد العويران، الذي حث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد لكسب لقاء العين. كما حظي المران بمتابعة إعلامية تمثلت في وجود عدد من القنوات الفضائية التي حرصت على أخذ بعض التصاريح مع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية.

من جانب آخر، وصل مساء أمس إلى الرياض مراقب حكام لقاء الفريق الشبابي بشقيقه العين يزبك عبدالله من لبنان على أن يصل مساء اليوم مراقب المباراة البحريني على البوعينين ومساء غدٍ إلى الرياض بعثة فريق العين الإماراتي.

في ذات السياق أكد أمين عام النادي عبدالله القريني أن الإدارة اعتمدت تسيير عدد من الحافلات تقل الجماهير الشبابية من مناطق المملكة وفي مقدمتها المنطقة الغربية والمدينة المنورة والمنطقة الشرقية ومدينة الأحساء إلى استاد الملك فهد الدولي من أجل مؤازرة الفريق في لقاء العين الأربعاء المقبل في البطولة الآسيوية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد