Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/03/2010 G Issue 13695
الأحد 12 ربيع الثاني 1431   العدد  13695
 
قال إن بقاء الرائد ونجران منطقي... العيدان لـ(الجزيرة):
من يقلل من نجاحات (المطوع) يتجاهل الواقع فقد أثبت أنه من أفضل رؤساء الأندية

 

بريدة - مكتب الجزيرة

قال الأستاذ عبد الرحمن العيدان عضو مجلس الإدارة بنادي الرائد سابقاً إن رئيس النادي الحالي الأستاذ فهد المطوع قدم خلال موسمه الإداري الأول عملاً جباراً وحاول كثيراً مقاومة الظروف المتوالية التي عصفت بالفريق لاسيما ظروف التحكيم السيئة التي ذهب ضحيتها الفريق في أكثر من مباراة.

وأشار العيدان إلى أن تعليقات شرفية وإعلامية متنوعة بدأت في الاتجاه ببوصلة النقد ضد الأستاذ فهد المطوع لجعله كبش فداء لمرارة الهبوط من دوري زين للمحترفين، وهو ما يتعارض مع الواقع الذي يثبت أن المطوع أحد أهم وأنجح رؤساء نادي الرائد عبر تاريخه بفضل حماسه وضخه اللامحدود للنادي، إضافة إلى أنه واجهة مشرقة للكيان الرائدي والرياضة القصيمية بدماثة خلقه وحسن منطقه. ولولا ظروف التحكيم والإصابات التي حدثت للفريق لكان وضعه مختلفاً جذرياً.

وأكد العيدان أن محللي الدوري الفنيين أثبتوا أن الرائد يلعب كرة قدم ولا أروع ويعتبر من أميز الفرق بالدوري على الصعيد الفني، وهذا يدل على أن المطوع ورفاقه قدموا عملاً يشكرون عليه. والظروف الخارجة عن الإرادة وقفت حائلاً أمام تحقيق الطموحات.

وحول رؤيته لزيادة عدد الفرق إلى أربعة عشر فريقاً، قال العيدان: الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة وجه السعد الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل حريصان على أن تكون الكرة السعودية متطورة وتسير بشكل مدروس. وباعتقادي أن بقاء الرائد ونجران يحقق ذلك على اعتبار انهما مؤهلان كثيراً للعب بدوري زين ومحققان للكثير من الاشتراطات الآسيوية التي اعتمدتها هيئة دوري المحترفين وهو الأمر الذي يشجع على الزيادة المنطقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد